أخبار عاجلة

يورو 2020.. ساوثجيت يجري تغييرات على تشكيل إنجلترا ضد اسكتلندا اليوم

يورو 2020.. ساوثجيت يجري تغييرات على تشكيل إنجلترا ضد اسكتلندا اليوم
يورو 2020.. ساوثجيت يجري تغييرات على تشكيل إنجلترا ضد اسكتلندا اليوم

يعتزم جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إجراء تغييرين رئيسين على تشكيل منتخب الأسود الثلاثة قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم الجمعة ضد اسكتلندا، والتي ستجمع المنتخبين في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويدخل فريق المدرب جاريث ساوثجيت المباراة باعتباره المرشح الأوفر حظًا للفوز، ويمكن للأسود الثلاثة حجز مكان في دور الستة عشر من خلال تحقيق الفوز، بينما تدرك اسكتلندا أنه يجب عليهم الحصول على نتيجة إيجابية للحفاظ على طموحاتهم الخاصة.

وستتجه الأنظار إلى التشكيل الأساسي لساوثجيت بعد أن فجر مفاجأة في المباراة الافتتاحية للإنجليز مع كرواتيا يوم الأحد، حيث اختار مدرب إنجلترا أن يبدأ كيران تريبيير في مركز الظهير الأيسر، على الرغم من وجود لوك شو وبن تشيلويل، اللذين قدما بموسمين رائعين لمانشستر يونايتد وتشيلسي على التوالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن ساوثجيت يفكر بقوة في تغيير الظهيرين خلال المباراة ضد اسكتلندا، ومن المتوقع أن أصحاب الأرض أن يسيطروا على الكرة ضد رجال المدرب ستيف كلارك، لذا سيبدأ مدرب إنجلترا بـ ريس جيمس في مركز الظهير الأيمن ، بينما يمكن أن يبدأ لوك شو في الظهير الأيسر.

أشارت الصحيفة إلى أن المعضلة الرئيسية الأخرى في الدفاع هي أن هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد لن يتمكن من المشاركة للمباراة الثانية على التوالي، بينما سيتواجد على مقاعد البدلاء، على أن يبدأ الثنائي تروي مينجز وجون ستونز في الدفاع.

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الفوز على كرواتيا في الجولة الماضية بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين على نفس الملعب في العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأحد الماضي.

ويأتي منتخب إنجلترا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن التشكيل متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتساويان في عدد النقاط.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع