أخبار عاجلة
بايدن: واشنطن ستواصل دعم الحكومة الأفغانية -
الزمالك يرفض التفريط فى حارسه محمد صبحى -

الإنتاج الحربي لا يفكر فى إقالة كشرى.. ويعاقب اللاعبين

الإنتاج الحربي لا يفكر فى إقالة كشرى.. ويعاقب اللاعبين
الإنتاج الحربي لا يفكر فى إقالة كشرى.. ويعاقب اللاعبين

نفى اللواء أشرف عامر رئيس نادى الإنتاج الحربى نية ناديه في إقالة أحمد كشرى المدير الفني للفريق وتعيين ماهر همام رئيس قطاع الناشئين بالنادى بديلا له، وقال اللواء أشرف عامر في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" لم نفكر في إقالة أحمد كشرى من منصبه رغم تراجع النتائج ، وليس هناك علاقة بين ماهر همام رئيس قطاع الناشئين بالنادى بالفريق الأول سوى إمداد الفريق باللاعبين المميزين".

 

ويضيف أشرف عامر:" لدينا ثقة كبيرة في أحمد كشرى على إنقاذ الإنتاج الحربى من شبح الهبوط رغم صعوبة المهمة، ووقعنا عقوبات مغلظة على اللاعبين لتفادى الخسائر في المباريات المقبلة من الدوري، وسنعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على غلق صفحة النتائج المتراجعة والتركيز في المرحلة المقبلة لاسيما أن الامل لايزال موجوداً ويجب أن نتمسك به".

ولقن أحمد كشرى المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه "دش ساخن" فى غرفة خلع الملابس عقب خسارتهم من طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم على استاد الاهلى والسلام بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وعنف كشرى لاعبيه مؤكداً أن غياب الروح سبب الخسارة منتقداً حالة الاستهتار التى يتعامل بها اللاعبين رغم صعوبة موقف الفريق بجدول الدورى والجهد المبذول سواء منه أو من الادارة لتذليل كل العقبات أمامهم.

وتوعد كشرى لاعبى الإنتاج الحربى بتوقيع عقوبات مغلظة حتى يشعر كل منهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم.

وخسر الإنتاج من الطلائع بهدفين مقابل هدف ليظل فى المركز الاخير بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة 24 مباراة حقق الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى ثمانية وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكهم 45 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

ويستعد الانتاج الحربى لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها السابعة مساء السبت 26 يونيو الجارى على ستاد الاسكندرية بالجولة السابعة والعشرين للمسابقة، ويراقب كشرى مباريات المصرى البورسعيدى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته أملا فى تصحيح مسار الإنتاج والتمسك بالآمال الأخيرة للهروب من شبح الهبوط.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع