أخبار عاجلة

موعد مباراة السويد ضد سلوفاكيا اليوم في يورو 2020

موعد مباراة السويد ضد سلوفاكيا اليوم في يورو 2020
موعد مباراة السويد ضد سلوفاكيا اليوم في يورو 2020

يلتقي منتخبا السويد ضد سلوفاكيا في الثالثة عصر اليوم الجمعة على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

يورو 2020 .. السويد ضد سلوفاكيا 
 

يدخل السويد المباراة وبحوزته نقطة واحدة في وصافة المجموعة الخامسة بعد التعادل مع إسبانيا في مباراة الجولة الأولى من البطولة حيث يأمل في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للاقتراب كثيراً من دور الستة عشر.

وحصلت السويد على دعم كبير بعد التأكد من عودة الجناح المميز ديان كولوسيفسكي لدعم الهجوم، أمام سلوفاكيا.

يورو 2020 .. السويد ضد سلوفاكيا

وفي ظل أنه لم يخسر أبدا أمام سلوفاكيا، أكد يان أندرسون إلى أنه من غير المرجح، أن يظهر هو وفريقه نفس مستوى الحذر، الذي ظهر أمام المنتخب الإسباني في الجولة الافتتاحية.

وقال أندرسون: "نحن نملك كل شيء في جعبتنا، بناء على ما تدربنا عليه، وعلى الاستعدادات بخصوص كيفية خوض مباريات مختلفة، في السنوات القليلة الماضية".

وأضاف مدرب السويد: "لدينا خبرات اللعب أمام منافسين مختلفين، وتعتبر المرونة الخططية عاملا مؤثرا.. حيث يمكننا التعامل مع فرق مختلفة، ونجد السلاح المناسب الذي يجب استخدامه لكل مباراة، من أجل النجاح".

ومن المنتظر أن يقود ألكسندر إيزاك، خط الهجوم وهو يحمل ذكريات إيجابية أمام سلوفاكيا.

يورو 2020 .. السويد ضد سلوفاكيا

وسجل إيزاك أول أهدافه الدولية، أمام سلوفاكيا في يناير كانون الثاني 2017، وعمره 17 عاما و113 يوما، ليصبح أصغر لاعب يسجل للسويد.

وفي ظل عدم وجود إصابات معلنة في صفوف سلوفاكيا، فإن المدرب ستيفان تاركوفيتش يملك تشكيلة كاملة، بينما قد تفتقد السويد ميكيل لوستيج، بعدما تعرض لإصابة في الفخذ أمام إسبانيا.

في المقابل، يخوض سلوفاكيا المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما أسقط بولندا بقيادة روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف.

يورو 2020 .. السويد ضد سلوفاكيا 
 

ويأمل منتخب سلوفاكيا الذي استطاع أن يحقق الفوز الوحيد في المجموعة أن يحصل على النقاط الثلاث ومن ثم التأهل الى دور الستة عشر دون انتظار نتائج الفرق الأخرى في المجموعة.

وسجل منتخب سلوفاكيا ظهوره في اليورو للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك للمرة الأولى في تاريخه في النسخة الماضية 2016، ونجح في التأهل لدور الستة عشر قبل أن يسقط أمام ألمانيا بثلاثة اهداف دون مقابل.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع