أخبار عاجلة

ريال مدريد ينضم للصراع على ضم مدافع برايتون الإنجليزي

ريال مدريد ينضم للصراع على ضم مدافع برايتون الإنجليزي
ريال مدريد ينضم للصراع على ضم مدافع برايتون الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يتطلع إلى تعزيز خط دفاعه هذا الصيف، وذلك بعد مغادرة القائد سيرجيو راموس للنادي، إلى جانب مستقبل الفرنسي رفائيل فاران الغير مؤكد حتى الآن.

ووفقا لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" المدريدي،  أن رغم تعاقد مع ريال مدريد مع النمساوي ديفيد ألابا، إلا أنهم يبحثون عن مزيد من التعزيزات الجديدة في خط الدفاع، وقد دخل مدافع برايتون ومنتخب إنجلترا بن وايت ضمن القائمة المطوبة للتعاقد معهم بناء على رغبة كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد للفريق الملكي.

أشار الموقع إلى أن اللاعب الدولي الانجليزي انضم إلى قائمة لاعبين يفاضل ريال مدريد بينهم للتعاقد مع أحدهم، أبرزهم الثنائي جولز كوندي مدافع إشبيلية وباو توريس مدافع فياريال.

وكان برايتون قد رفض عرضًا من آرسنال بالفعل للاعب البالغ من العمر 23 عامًا ويخططون لتقديم عرض محسّن، في حين تم ربط كل من مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام أيضًا بالمدافع الانجليزي.

وأعلن ريال مدريد الاستغناء عن سيرجيو راموس بعد مسيرة طويلة للإسباني مع ريال مدريد، بعدما فشل في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع