أخبار عاجلة
حسين الجسمى يطرح أحدث أغنياته "فوق".. فيديو -

فى يوم مولده.. هل يستحق وليد أزارو العودة للأهلي؟ الأرقام تجيب

فى يوم مولده.. هل يستحق وليد أزارو العودة للأهلي؟ الأرقام تجيب
فى يوم مولده.. هل يستحق وليد أزارو العودة للأهلي؟ الأرقام تجيب

يسعى النادي الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، للتعاقد مع مهاجم سوبر بعدما فشل الكونغولى والتر بواليا في ترك أي بصمة مع الفريق، حيث لعب أكثر من 17 مباراة لم يسجل سوى هدفين فقط.

وطالب الكثير من مسئولي وجماهير الأهلى برحيله، في الوقت الذى واصل المغربي وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودي الحالي والأهلى السابق، تألقه في الدوري السعودي هذا الموسم، لتظهر بعض الآراء التي تطالب بعودة المهاجم مرة أخرى للأهلى على حساب والتر بواليا.

وتعاقد الأهلى مع أزارو فى صيف 2017 لمدة 4 مواسم، قادمـًا من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، ونجح الأسد المغربى فى صنع شعبية هائلة بين الجماهير الحمراء بفضل أهدافه الحاسمة وتألقه بالقميص الأهلاوى، وبشكل عام ومنذ انضمامه إلى الأهلى فى صيف 2017 شارك المغربى فى 89 مباراة مع الأهلى سجل 41 هدفاً وصنع 16.

وتمكن أزارو من تسجيل 18 هدفًا احتل بهم صدارة هدافى الدورى 2018 وأصبح الهداف التاريخى للاعبين الأجانب الذين ارتدوا القميص الأحمر، وأصبح وليد أزارو أول لاعب مغربى يفوز بلقب هداف الدورى المصري عبر تاريخه، كما أصبح ثانى لاعب عربى غير مصرى بعد اليمنى على محسن الذى فاز باللقب موسم 1960 – 1961 ، ويحتفل المغربى وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودى الحالي والاهلى السابق، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ "26" فهو من مواليد 11 يونيو 1995.

فهل يستحق وليد أزارو العودة للأهلي؟ الأرقام تجيب..
 

لعب: 25 مباراة

سجل: 9 أهداف "بدون ركلات جزاء"

أسيست: 4 أهداف

صناعة فرص محققة: 31 فرصة لزملائه

التسديد: 59 مرة منها 24 بين القائمين والعارضة

المراوغات: 23 مرة بنسبة نجاح وصلت 52%

دقة التسجيل: سجل 9 أهداف من 19 فرصة مؤكدة

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع