أخبار عاجلة

عبد الباقي جمال: دجلة يمتلك كنز مواهب ونحتاج للفوز فى 6 مباريات للبقاء

عبد الباقي جمال: دجلة يمتلك كنز مواهب ونحتاج للفوز فى 6 مباريات للبقاء
عبد الباقي جمال: دجلة يمتلك كنز مواهب ونحتاج للفوز فى 6 مباريات للبقاء

أكد عبد الباقى جمال، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن فريقه بات فى وضعية صعبة هذا الموسم بسبب إهدار النقاط أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة، عكس نتائج الفريق أمام الكبار، موضحاً أن دجلة يحتاج للفوز فى 6 مباريات من الجولات العشر المتبقية لضمان البقاء فى الدورى المصرى الممتاز.

وأضاف المدير الفنى لفريق دجلة، فى تصريحات لليوم السابع، "سبب الفارق الكبير بين نتائجنا أمام الكبار ونتائجنا أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة أن اللاعبين معظمهم من الشباب لا يحتاجون لدوافع لتقديم كرة قدم حقيقية أمام الفرق الكبرى، مثل الأهلى والزمالك وبيراميدز، بينما كان يغلب عليهم الاستهتار بعض الشيء فى باقى المباريات بسبب قلة خبراتهم".

وتابع عبد الباقى جمال، "لدينا ثلاثة أو أربعة لاعبين كبار نحاول تعظيم دورهم للسيطرة على الفريق، لكن اللاعبين الشباب والصاعدين يحتاجون للخبرة، مباريات كثيرة لعبناها وكنا الأفضل فيها وخسرناها بسبب الرعونة والعشوائية لدى بعض اللاعبين الصغار".

وأضاف، "دجلة يمتلك كنزاً من المواهب، أحمد عاطف ومحمد رضا وإبراهيم عايش وغيرهم، الكثير من اللاعبين يقدمون مباريات كبيرة للغاية على المستوى الفني، ينقصهم فقط الجانب التكيتكى وسوف يكتسبونه مع الوقت".

وشدد المدير الفني لدجلة قائلا، "لو حققنا معجزة البقاء هذا الموسم، سنكون فريق يخشاه الجميع فى الموسم المقبل، نحتاج فقط للخروج من المأزق الذى نعيشه، وبعدها سينفجر هؤلاء اللاعبين كرويا".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع