أخبار عاجلة

كل أهداف السبت.. ليستر بطلا لكأس الاتحاد الانجليزي وثنائية الأهلي في صن داونز

كل أهداف السبت.. ليستر بطلا لكأس الاتحاد الانجليزي وثنائية الأهلي في صن داونز
كل أهداف السبت.. ليستر بطلا لكأس الاتحاد الانجليزي وثنائية الأهلي في صن داونز

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل مجموعة كبيرة من الأهداف التى تستحق المشاهدة، خاصة فى مختلف الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا ونهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بالموسم الحالى 2020-2021.

وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى
 

تشيلسى 0 × 1 ليستر سيتى

فاز فريق ليستر سيتى بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الأولى في التاريخ عقب فوزه بصعوبة على منافسه تشيلسي، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي" فى العاصمة البريطانية لندن، فى المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة 2020-2021.

أحرز يوري تيليمانس هدف الفوز لصالح ليستر سيتى من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليصبح ثالث لاعب بلجيكي يسجل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

أهداف الدوري الإيطالي
 

يوفنتوس 3 × 2 إنتر ميلان

تغلب يوفنتوس على ضيفه إنتر ميلان بصعوبة بالغة، بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آليانز ستاديوم"، فى قمة مواجهات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليبقي اليوفي على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

سجل النجم كريستيانو رونالدو الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 24، وتمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من تسجيل هدف التعادل للإنتر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، ونجح الكولومبي خوان كوادرادو في إعادة التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 45.

وتعادل إنتر ميلان في الدقيقة 86، بهدف سجله جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس في مرماه، قبل أن يعود كوادرادو ويسجل هدف انتصار يوفنتوس قبل نهاية المباراة بدقيقتين من ركلة جزاء أخرى.

روما 2 × 0 لاتسيو

حسم فريق روما ديربي العاصمة الإيطالية أمام ضيفه لاتسيو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخير من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

سجل الأرميني هنريك مختيريان هدف فريق روما الأول في الدقيقة 42 بأسيست رائع من البوسني إدين دجيكو، ثم تمكن الإسباني المخضرم بيدرو رودريجيز من تسجيل هدف روما الثاني في الدقيقة 82 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

أهداف الدوري الألماني
 

فرايبورج 2 × 2 بايرن ميونخ

تعادل بايرن ميونخ مع ضيفه فرايبورج بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، في إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الألماني.

أحرز مانويل جولد وكريستيان جونتر هدفي فرايبورج في الدقيقتين 29 و81، في حين سجل ليفاندوفسكي في الدقيقة 26 وليروي ساني في الدقيقة 53 هدفي البايرن.

 

أهداف الدوري السعودي
 

ضمك 1 × 1 اتحاد جدة

خطف فريق الاتحاد، بقيادة المدافع المصري أحمد حجازي، تعادلا مثيرا أمام مضيفه ضمك بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز" الرياضية ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم اللاعب إيميليو زيلايا لفريق ضمك في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بينما أحرز جاي رودريجيز هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

       

 

أهداف دوري أبطال أفريقيا
 

شباب بلوزداد الجزائرى 2 × 0 الترجى التونسى

سقط الترجى التونسي أمام شباب بلوزداد الجزائرى بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعتهما على ملعب 5 يوليو الأولمبي، فى ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

سجل هدفى شباب بلوزداد اللاعب زكريا دراوي في الدقيقة 35، وأمير سعيود في الدقيقة 82، من عمر المباراة.

كايزر تشيفز 4 × 0 سيمبا التنزانى

وضع فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قدما فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه سيمبا التنزاني بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سوكر سيتي"، فى ذهاب ربع النهائي من المسابقة.

سجل أهداف كايزر تشيفز كل من إيريك مانوهو في الدقيقة السادسة، سمير نوركوفيتش (هدفين) في الدقيقتين 34 و57، ولياندرو كاسترو في الدقيقة 63.

 

الأهلى 2 × 0 صن داونز

حقق الأهلي فوزا مهما على صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد الأهلي في السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا السبت المقبل.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع