أخبار عاجلة
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 -

أخبار نادي الأهلى اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021

أخبار نادي الأهلى اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021
أخبار نادي الأهلى اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021

شهد نادي الأهلي اليوم الأربعاء 12 / 5 / 2021 العديد من الأحداث المهمة في مقدمتها احتواء موسيمانى لغضب ناصر ماهر بعد ابتعاده عن المشاركة، وتجهيز جونيور أجايي لموقعة صن داونز فى دوري أبطال أفريقيا.

احتوى الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى غضب ناصر ماهر لاعب الفريق بعدما انتابته حالة من الإستياء نتيجة خروجه من حسابات الجهاز الفني الفترة الماضية وتحديداً في مباراة الزمالك بالدوري.

أتفق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مع أفراد جهازه المعاون على تحديد برنامج إعداد خاص للنيجيرى جونيور أجايى جناح الفريق، من أجل تجهيزه لمواجهة صن داونز المقرر لها يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي الفقاعة الطبية لمدة 3 أيام قبل مشاركته في بطولة السوبر الأفريقي خلال أواخر مايو الجاري أمام نهضة بركان المغربي وذلك وفقاً لقواعد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

يستعد فريق الاهلى لمواجهة نظيره صن دوانز بطل جنوب افريقيا في التاسعة مساء السبت على ستاد الاهلى والسلام في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الابطال الافريقى ، اللقاء سيكون له الكثير من الحسابات ويحمل معه العديد من المباريات المصغرة داخل المستطيل الأخضر، ونلقى الضوء فى السطور التالية على استعدادات المارد الاحمر للقمة الافريقية المرتقبة.

يناقش مسئولو النادي الأهلي فكرة السفر من جنوب أفريقيا بعد الانتهاء من مباراة صن داونز ببطولة أفريقي  إلى قطر لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الأفريقي.

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مواصلة الاعتماد على ثنائي خط الدفاع رامي ربيعة وبدر بانون في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها السبت المقبل في بطولة أفريقيا.

 

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع