أخبار عاجلة
الداخلية تحبط تهريب 756 طربة حشيش داخل سيارة -

أسوان يفقد جهود عبد العزيز موسى وأحمد صغيرى للإيقاف أمام الإسماعيلى

أسوان يفقد جهود عبد العزيز موسى وأحمد صغيرى للإيقاف أمام الإسماعيلى
أسوان يفقد جهود عبد العزيز موسى وأحمد صغيرى للإيقاف أمام الإسماعيلى

تأكد غياب ثنائي أسوان، عبد العزيز موسى، وأحمد صغيرى، عن مباراة أبناء الجنوب المقبلة أمام الإسماعيلي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري والتي يستضيفها استاد الإسماعيلية.

ويغيب عبد العزيز موسى بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الجونة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، فيما يغيب أحمد صغيري بعد تلقيه الإنذار الثالث في ذات المباراة.

وكان النادى الإسماعيلى قد فاز في مباراة الدور الأول على أسوان بهدفين نظيفين، ويأمل أبناء الجنوب في مواصلة العروض القوية بالدوري بعد انتزاعهم نقطة ثمينة من الجونة على ملعبهم في مباراة الجولة 21.

وكان أسوان قد نجح من قبل فى إقصاء فريق الجونة من مسابقة كأس مصر، بعد الفوز في مباراة دور الـ16 بكأس مصر، بعدما فاز زهرة الجنوب بهدف نظيف سجله عمرو الحلواني من ركلة ثابتة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويحتل أسوان المركز الـ 15 برصيد 21 نقطة، حصدها أبناء الجنوب بعد الفوز 5 مباريات والتعادل في 6 لقاءات أخرى، بينما تلقى أسوان الهزيمة في 9 لقاءات، وسجل لاعبو أسوان 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً أخر.

من ناحية أخرى صرف مجلس إدارة نادى أسوان مكافأة إجادة للاعبين رغم الخسارة أمام الطلائع والمصرى، لتحفيزهم على استعادة روح الانتصارات بالدورى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع