أخبار عاجلة

مان يونايتد ضد ليفربول .. التشكيل المتوقع لقمة أولد ترافورد

مان يونايتد ضد ليفربول .. التشكيل المتوقع لقمة أولد ترافورد
مان يونايتد ضد ليفربول .. التشكيل المتوقع لقمة أولد ترافورد

يحتضن ملعب "أولد ترافورد"، في التاسعة والربع من مساء غد الخميس، موقعة فريق مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وكان من المفترض إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم الثاني من مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لاقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

وسيجري النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد تعديلات على التشكيل الذي خاض به مباراة ليستر سيتي مساء الثلاثاء، والتي خسرها اليونايتد بنتيجة 2-1، بعد أن أشرك العديد من اللاعبين البدلاء نظرا لتوالي المباريات.

مان يونايتد ضد ليفربول

وكان مانشستر سيتي قد تأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي في الأسبوع الماضي بعد تخطي روما الإيطالي 8-5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، ومواجهة فياريال في المباراة النهائية 26 مايو الجاري، في مدينة جدانسك البولندية.  

في المقابل يعيش فريق ليفربول الإنجليزي واحدة من أسوء فتراته علي المستوي المحلي والأوروبي، وخرج خالي الوفاض من أي بطولة هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يخوض الفريقان المباراة بالتشكيل التالي:

مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا - ليندلوف - بايلي - لوك شو.

خط الوسط: مكتوميناي - فريد - بوجبا.

خط الهجوم: برونو فرنانديز - كافاني - راشفورد.

ليفربول
 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - كاباك - فابينيو - روبرتسون.

خط الوسط: تياجو - فينالدوم - ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح - ماني - فيرمينو.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع