أخبار عاجلة
الداخلية تحبط تهريب 756 طربة حشيش داخل سيارة -

اتحاد الكرة : تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض

اتحاد الكرة : تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض
اتحاد الكرة : تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض

 

كشف المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن الزمالك لا يحق له التظلم على عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد مواجهة الأهلي فى مباراة القمة الإثنين الماضى.

 

وأوضح الشوربجي في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الزمالك ليس أمامه وقت لتقديم التظلم لأن هناك إجازة رسمية بداية من اليوم والزمالك مرتبط بمواجهة إنبي بعد غد الجمعة في الجولة 22 للدوري وبالتالى لا مجال لمناقشة التظلم كما أن لائحة لجنة التظلمات لا تسمح بالتظلم الا فى حالة معاقبة اللاعب بالإيقاف أكثر من مباراتين.

 

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألف جنيه للسباب ااجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

 

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و 50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وايقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع