أخبار عاجلة

ساسولو ضد يوفنتوس.. بوفون: عدم سيطرة بيرلو على غرفة الملابس شائعة

ساسولو ضد يوفنتوس.. بوفون: عدم سيطرة بيرلو على غرفة الملابس شائعة
ساسولو ضد يوفنتوس.. بوفون: عدم سيطرة بيرلو على غرفة الملابس شائعة

أكد جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس أن التسريبات التي انتشرت وتفيد بعدم سيطرة المدير الفني للفريق الشاب آندريا بيرلو على غرفة خلع الملابس بالفريق مجرد شائعة.

ويستعد بوفون لحراسة مرمى السيدة العجوز بعد قليل عندما يلتقي اليوفي ضد ساسولو خلال المباراة التي تقام في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ستاد مابي"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-21.

وبحسب شبكة "فوتبول إيطاليا" أن بوفون التقى مجموعة الألتراس اليوم قبل مباراة ساسولو واكد لهم أن الفريق يقف خلف مدربهم، حيث قال: "ليس صحيحًا أننا لا نتبع بيرلو، أقول لكم لأنني في الملعب كل يوم وأتدرب معهم!".

وسأل الألتراس بوفون عما إذا كان يوفنتوس ما زال يعتقد أنه بإمكانه الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل البيانكونيري المركز الخامس مع بقاء ثلاث مباريات، رد قائلا: "بالطبع ، ما زلنا صامدين".

ساسولو ضد يوفنتوس

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي ..

حراسة المرمي: بوفون

الدفاع: دانييلو، دي ليخت، بونوتشي، أليكس ساندرو

خط الوسط: كولوسوفيسكي، آرثر ميلو، رابيو، كييزا

الهجوم: رونالدو، ديبالا

ويدخل اليوفى مباراة ساسولو وهو في المركز الخامس برصيد 69 نقطة، بينما يحتل فريق ساسولو المركز الثامن برصيد 56 نقطة.

ويسعى فريق السيدة العجوز لتجاوز الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام نظيره ميلان بثلاثية نظيفة، مساء الأحد الماضى على ملعب "أليانز"، معقل يوفنتوس، من أجل لحاق أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن إنتر ميلان نجح فى إنهاء سيطرة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، بعد أن توج به الموسم الحالى للمرة الأولى منذ موسم 2009 - 2010.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع