أخبار عاجلة
مصرع طفل غرقا بمياه النيل في أسيوط -

هدف +90.. شهاب الدين أحمد يصعق الاتحاد الليبى بهدف صاروخى ويصعد بالأهلى

هدف +90.. شهاب الدين أحمد يصعق الاتحاد الليبى بهدف صاروخى ويصعد بالأهلى
هدف +90.. شهاب الدين أحمد يصعق الاتحاد الليبى بهدف صاروخى ويصعد بالأهلى

الأهداف تنتزع الآهات من الجماهير، سواء فى المدرجات أو أمام شاشات التليفزيون، والتى ينتظرها الجمهور طوال الـ90 دقيقة ليفرح بفوز فريقه أو تتويجه ببطولة أو التأهل للدور التالى، أيا كان الهدف فهو الحلم المنتظر فما بالك بهدف +90 وهو ما نستعرضه طوال أيام شهر رمضان المبارك على "اليوم السابع".

هدف اليوم هو هدف شهاب الدين أحمد لاعب الأهلى السابق، فى شباك الاتحاد الليبى فى الدقيقة 94 من عمر المباراة، التى منح به بطاقة العبور للأهلى لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا 2010.

تعرض الأهلى للهزيمة بهدفين نظيفين في الأراضى الليبية أمام الاتحاد الليبى في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا، وكان يحتاج للفوز بهدفين ليعادل النتيجة أو أكثر من هدفين ليتأهل مباشرة.

وشهدت مباراة العودة في مايو 2010 على استاد القاهرة الدولي حضورا جماهيريا كبيرا لتحفيز الأهلى على عبور هذه المباراة الصعب، وبالفعل أحرز عماد متعب ومحمد فضل هدفى اللقاء، وحاول الأهلى تسجيل هدف آخر للتأهل إلا أن الحظ وحارس الاتحاد الليبي وقفا أمام لاعبى المارد الأحمر.

وفى الدقيقة 94 مرر سيد معوض كرة لحسام عاشور الذى نقلها لشهاب الدين أحمد الذى لم يفكر كثيرا وأطلق صاروخ عابر القارات ليهز شباك الاتحاد الليبى ويطيح به خارج البطولة، واحتفل بإشارته للعملية الذبح، ومن هنا أطلق عليه مدحت شلبى معلق المباراة لقب "الجزار" بعدما ذبح منافس الأهلى، بعدما كان يظن الجميع أن المباراة متجهة إلى الأشواط الإضافية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع