أخبار عاجلة
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 / 6 / 2021 -

محمد مراد يكتب: خلافات باتحاد الكرة بعد اتهامات بين حكام الـvar والساحة

محمد مراد يكتب: خلافات باتحاد الكرة بعد اتهامات بين حكام الـvar والساحة
محمد مراد يكتب: خلافات باتحاد الكرة بعد اتهامات بين حكام الـvar والساحة

نشبت أزمة خلال الفترة الأخيرة داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة، بعد اتهامات وشكاوى مقدمة من بعض حكام الساحة وحكام الـvar  ، بعدم وجود تعاون بين الطرفين خلال المباريات.

وشهدت الساعات الأخيرة تقدم بعض الحكام بشكاوى شفهية ضد بعضهم البعض، وتعمد عدم التعاون بين حكام الساحة والـvar خلال المباريات، ما أدى لظهور عدد من الأخطاء خلال المباريات فى الفترة الأخيرة.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على تواجد 15 كاميرا فى مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز، لتسهيل مهمة تقنية حكم الفيديو var .

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على إسناد قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الـ21 للدوري الممتاز إلى الحكم الدولي أمين عمر بعد منافسة قوية مع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، يعاونه كل من: يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح حكام مساعدين.

كما استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على إسناد حكم الـvar إلى الحكم الدولي محمود عاشور، والذي تولي منصب الحكم المساعد لتقنية الفيديو في قمة الزمالك والاهلي، الأولي التي أقيمت في 18 أبريل الماضي.  

وأوضح مسؤولو لجنة الحكام أن أمين عمر هو المرشح الأول لإدارة المباراة، ولكن هذا يتوقف على المسحة التى سيجريها الحكم قبل القمة.

وكانت لجنة الحكام قد رشحت عددا من الحكام لإدارة مباراة القمة، على رأسهم أمين عمر ومحمد عادل وجهاد جريشة وإبراهيم نور الدين، قبل أن يتم حصر المنافسة بين الثنائى أمين عمر ونور الدين بشكل نهائى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع