أخبار عاجلة

نيمار: سعيد للإطاحة بـ بايرن ميونخ.. ولن أرحل عن باريس

نيمار: سعيد للإطاحة بـ بايرن ميونخ.. ولن أرحل عن باريس
نيمار: سعيد للإطاحة بـ بايرن ميونخ.. ولن أرحل عن باريس

علق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على الإطاحة بفريق بايرن ميونخ الألماني من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي أسفرت عن تأهل الفريق الباريسي إلى الدور نصف النهائي، رغم فوز الفريق البافاري بهدف نظيف أحرزه اللاعب الكاميروني تشوبو موتينج.

وقال نيمار الذي حاز على جائزة رجل المباراة: "أنا سعيد للغاية، لقد تغلبنا على فريق رائع، ولكننا نحن بدورنا أيضًا فريق رائع".

وعن مستقبله علق قائلا في تصريحات نشرتها إذاعة "مونت كارلو": "سأبقى؟ باريس سان جيرمان فريق رائع، نحن الآن في الدور نصف النهائي، ونسعى لتحقيق أهداف أكبر".

وحجز باريس سان جيرمان مقعده في نصف نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بمجموع المباراتين 3-3، بعد فوزه خارج ملعبه على بايرن ميونخ في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" الأربعاء الماضى، ليستفيد البي إس جي من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار في حال التعادل.

أحرز ماكسيم تشوبو موتينج هدف بايرن ميونخ بالدقيقة 40 من زمن المباراة، وسجل اللاعب الكاميرونى أهدافاً في مباراتين في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان (2) أكثر مما سجل في 10 مباريات معهم في المسابقة (1).

ومن المقرر أن يلتقى باريس سان جيرمان في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، حيث يلتقي الثنائي الأخير مساء الأربعاء، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح السيتي 2-1 على ملعب "الاتحاد".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع