أخبار عاجلة

أليجري يعود لدائرة اهتمامات أرسنال لخلافة أرتيتا

أليجري يعود لدائرة اهتمامات أرسنال لخلافة أرتيتا
أليجري يعود لدائرة اهتمامات أرسنال لخلافة أرتيتا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن أرسنال قد يقيل مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، من أجل التعاقد مع الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، وليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها أليجري بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان يعتبر أيضًا خيارًا لمانشستر يونايتد وتشيلسي منذ فترة طويلة.

وخسر أرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني خمس من 10 مباريات في البريميرليج حتى الآن هذا الموسم، وهي أسوأ بداية للموسم للفريق منذ 1981.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية أن أرسنال يرى أليجري المدرب المثالي للفريق في الفترة المقبلة، حيث يعد أليجري حاليا حرا منذ رحيله عن يوفنتوس الموسم قبل الماضي، بعد الفوز بخمس ألقاب متتالية للكالتشيو.

كما فاز أليجري بكأس إيطاليا أربع مرات ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين مع البيانكونيري، وقبل ذلك، فاز أليجري بلقب الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي مع ميلان.

وكانت تقارير عديدة قد ربطت أليجري بالعودة إلى التدريبات بعد غياب عام ونصف، من بوابة باريس سان جيرمان، خاصة في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل توماس توخيل، حيث هناك قناعة داخل الإدارة الرياضية بضرورة إقالته خاصًة من قبل ليوناردو المدير الرياضي للنادي.

وأشارت تلك التقارير إلى أن كبار باريس سن جيرمان ونجوم الصف الأول داخل الفريق أمثال  نيمار ومبابي وماركينيوس قد منحوا الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد مع أليجري مدرب يوفنتوس السابق.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع