أخبار عاجلة

شاختار ضد الريال.. بنزيما يقود هجوم الملكى فى دوري أبطال أوروبا

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه شاختار دونيستك الأوكرانى، والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء، اليوم، الثلاثاء، على ملعب "دونباس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام شاختار، كالتالى..

كورتوا في حراسة المرمى، ناتشو، فاران، فاسكيز، ميندي، أوديجارد، كروس، مودريتش، رودريجو، بنزيما، أسينسيو.


تشكيل ريال مدريد

 

ويستهدف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، تحقيق الفوز على شاختار واقتناص الـ3 نقاط، من أجل التأهل إلى دور الـ16، حيث يأتى الملكى وصيفاً بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلفاً للمتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 8 نقاط، فيما يأتى شاختار ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً إنتر ميلان بنقطتين.  

واستدعى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 21 لاعبًا للمباراة ضد شاختار دونيتسك، وعاد الفرنسى كريم بنزيما لدعم هجوم الملكى بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب إيدين هازارد، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، فيدي فالفيردي، لوكا يوفيتش، ألفارو أودريوزولا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة من ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف، في الجولة الماضية ليواصل نتائجه الهزيلة بالمسابقة، ولكن في الأوروبي تمكن الريال من تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد ليرفع من معنوياته.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع