بوابة صوت بلادى بأمريكا

جولة مع الفنانين.. غادة رجب تنعى غنوة.. ورنا سماحة تدعو لتامر حسني

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الجمعة.

غادة رجب تنعى غنوة

نعت المطربة غادة رجب، عبر حسابها الشخصى على موقع الصور الشهير "انستجرام" الفنانة الشابة غنوة محمد على سليمان، شقيقة الفنانة أنغام، والتي توفيت صباح اليوم الجمعة إثر حادث أليم.

نشرت رجب صورة لغنوة وكتبت عليها" رغم أني ما اعرفهاش وماشوفتهاش إلا مرة واحدة في عزا الأب الروحى سعد محمد حسن، لكن الخبر صدمنى من جوه ربنا يرحمك ياغنوة".

رامي جمال يحتفل بعيد ميلاد زوجته

حرص المطرب رامي جمال، على مشاركة جمهوره بصورة على حسابه الشخصي على "انستجرام"، برفقة زوجته ناريمان، احتفالا بعيد زواجهما، الذي يوافق يوم ميلادها.

وعلق رامي على الصورة قائلًا: "انهاردة عيد ميلاد مراتي وعيد جوازنا الرابع، كل سنة وانتي منورة حياتي وربنا يقدرني أحققلك كل أحلامك يا وش الخير".

محمد هنيدي يسخر من الأشخاص العميقة

سخر النجم محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من الشخصيات التي تدعي الثقافة والعمق على مواقع التواصل الاجتماعي وينشرون بعض المضامين التافهة.

وكتب هنيدي تغريدة على حسابه بـ"تويتر" قال فيها: "لما تكون عامل نفسك عميق على تويتر وفيسبوك بس أنا اصلا تافه"، متحدثا عن شخصية محيي الشرقاوي التي قام بأدائها في فيلم فول الصين العظيم ساردا قصة الفيلم بأسلوب جاد جدا على الرغم من أن الشخصية كانت كوميدية للغاية.

رنا سماحة تدعو لتامر حسني: ربنا يقومك بالسلامة ويحميك

نشرت المطربة رنا سماحة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، صورة برفقة المطرب تامر حسني.

وعلقت رنا على الصورة قائلة:" عارفه قد ايه بتحب شغلك.. وعارفه قد ايه صعب عليك الي انت فيه.. ربنا يقومك بالسلامه يا رب ويحميك " .

وطلبت من جميع المتابعين الدعاء لتامر قائلة :" برجاء الدعاء للنجم تامر حسني ربنا يشفيه شفاء لا يغادره سقمًا.. امين".

يذكر أن تامر حسني تعرّض لوعكة صحية، بعد انتهائه من استضافته ببرنامج " صاحبة السعادة "، ونقل إلى أحد مستشفيات 6 أكتوبر.

هذا الخبر منقول من الفجر