بوابة صوت بلادى بأمريكا

نشرة أخبار منتصف الليل.. "الكرملين" يكشف موعد لقاء بوتين بالرئيس السيسي

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ "الوزراء" يوافق على تقنين أوضاع 120 كنسية ومبنى، وعدد آخر من الأخبار الهامة.

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماع اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس، وذلك بحضور المستشار عمر مروان، وزير شئون المجالس النيابية، واللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، وممثلى الجهات المعنية المختلفة.

أعلنت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ستقوم بقطع المياه عن بعض المناطق لمدة 6 ساعات تبدأ الساعة الثانية عشر منتصف ليل غدِاً الجمعة الموافق 12/10/2018 وحتى الساعة السادسة  صباح السبت وذلك؛ لتنفيذ أعمال تحويل خطوط المياه المتقاطعة مع مشروع نفق النهضة.

تعقيبا على ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإعلامي حول اختطاف المواطن المصري رضا السيد حسنين في نيجيريا، صرح السفير خالد يسرى رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، بأن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية قام باستقبال أسرة المواطن؛ للتعرف على ملابسات الحادث، حيث أكد مسئولو القطاع على أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأسرة، واتخاذ كافة التدابير لإعادة المواطن إلى أرض الوطن.

حذرت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الخميس، من "تمرير مشاريع فصل قطاع غزة" تحت مسميات إنسانية.

هذا الخبر منقول من الفجر