بوابة صوت بلادى بأمريكا

أهم أخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. البيت الأبيض: مصر قامت بدور جيد حول فتح معبر رفح والسماح بدخول فلسطينيين.. الجيش اللبناني يعثر على صاروخ إسرائيلي غير منفجر بعكار.. مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بأثينا

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

البيت الأبيض: مصر قامت بدور جيد حول فتح معبر رفح والسماح بدخول فلسطينيين

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض جون كيربى، إن مصر قامت بدور جيد فيما يخص فتح معبر رفح والسماح لبعض الفلسطينيين بالدخول.

 

الجيش اللبناني يعلن العثور على صاروخ إسرائيلي غير منفجر بعكار

أعلن الجيش اللبناني أن قوة عثرت، الاثنين، على صاروخ غير منفجر في بلدة حبشيت بعكار شمالي لبنان، موضحًا أن الصاروخ كان قد سقط مؤخرًا أثناء عدوان إسرائيلي على سوريا.

 

فلسطين ترحب بفرض بريطانيا عقوبات على مُستوطنين

رحبت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الاثنين بقرار المملكة المتحدة فرض عقوبات على أربعة مستوطنين متطرفين على خلفية ارتكابهم أعمال عنف وجرائم واعتداءات ضد مواطنين فلسطينيين في الضفة الغربية.

 

 

بلينكن: مستمرون باتباع مسار نحو السلام والأمن الدائمين في المنطقة

أكد وزيرالخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن واشنطن ستستمر في اتباع مسار حقيقي نحو السلام والأمن الدائمين للإسرائيليين والفلسطينيين والجميع في المنطقة.

 

الخارجية الألمانية: لن يكون هناك تهجير قسري للفلسطينيين من قطاع غزة

أكد المتحدث باسم الخارجية الألمانية كريستيان فاجنر، خلال مؤتمر صحفي الاثنين، أنه لن يكون هناك تهجير قسري للفلسطنيين من قطاع غزة أو الأراضي الفلسطينية.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع