بوابة صوت بلادى بأمريكا

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..المصريون بالخارج يواصلون التصويت بالانتخابات الرئاسية 2024 فى يومها الأخير.. استشهاد 16 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال لغزة فجرا.. مقتل 3 أشخاص فى انفجار بالفلبين

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الصومال: مقتل أكثر من 60 إرهابيا فى عملية عسكرية وسط البلاد

قتل أكثر من 60 عنصراً إرهابيا من مليشيات الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة فى عملية عسكرية مشتركة نفذها الجيش الصومالى والشركاء الدوليون فى قرية "هلو بعاد" التى تبعد 8 كيلومترات جنوب غرب مدينة "هلجن" بمحافظة "هيران" وسط البلاد.

 

استشهاد 16 فلسطينيا على الأقل جراء قصف الاحتلال لغزة فجرا

استشهد فجر اليوم الأحد 7 فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم "البريج" وسط قطاع غزة.

 

 

 

اليابان تلغى تحذيرات من احتمالية حدوث تسونامى أصدرتها فى أعقاب زلزال الفلبين

أعلن مسئولو الأرصاد الجوية اليابانية اليوم الأحد إلغاء التحذير من احتمالية حدوث موجات مد عاتية (تسونامي) في جميع المناطق الساحلية، وذلك عقب ساعات من إصدار هذا التحذير بعد أن ضرب زلزال قوي جزيرة "مينداناو" الفلبينية. 

ترامب: "مشاركتى بسباق الانتخابات الأمريكية هى حملة صليبية ضد بايدن"

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، إن "مشاركته في سباق الانتخابات الرئاسية هي حملة صليبية ضد الرئيس الحالي جو بايدن، الذي يدمر الديمقراطية في الولايات المتحدة".

 

مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين فى انفجار خلال قداس كاثوليكى بجنوب الفلبين.. صور

أعلنت السلطات أن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب آخرون في هجوم بالقنابل على قداس كاثوليكي في جنوب الفلبين اليوم الأحد.

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع