أخبار عاجلة

"العشق والدماء بكرداسة".. عامل يقتل عشيق زوجته بعد ضبطه داخل دوب غرفة نومه.. مكاملة مجهولة كشفت الخيانة بعد 3 أشهر من الزواج.. وتحريات المباحث تكشف: القتيل تقدم لخطبة الزوجة وأسرتها رفضته بسبب الفقر


كتب بهجت أبو ضيف

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى حادث مقتل طالب على يد زوج عشيقته بكرداسة، عقب ضبطه مختبئا داخل دولاب غرفة نومه، وأفادت التحريات أن المجنى عليه كان قد تقدم لخطبة الزوجة قبل زواجها، إلا أن أفراد أسرتها رفضوا تزويجها به بسبب فقره وضيق حالته المادية.

وتوصلت التحريات إلى أن الزوجة البالغة من العمر 17 عاما، متزوجة من الزوج القاتل منذ 3 شهور فقط، وأن المجنى عليها كان يتردد عليها بشقتها وقت خروج زوجها للعمل، حتى تلقى الزوج مكالمة من شخص مجهول، أخبره أن العشيق بصحبة زوجته بمسكن الزوجية، فتوجه بصحبة والده إلى الشقة، وفوجىء أن الباب مغلق من الداخل، وفتحت زوجته الباب وتظهر عليها علامات الارتباك ليكتشف الزوج ووالده وجود العشيق داخل دولاب غرفة النوم.

خيانة

وأكدت التحريات أن القتيل حاول الهرب والاعتداء على الزوج بالضرب، إلا أن الزوج احضر سكين المطبخ وسدد له عدة طعنتين، ثم أبلغ رجال المباحث.

وذكر مصدر أمنى أنه تم إحالة الزوج ووالده إلى النيابة، وصرحت النيابة بتشريح جثة القتيل، والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق.

وكان مركز شرطة كرداسة تلقى، إخطارا يفيد بمقتل أحد الأشخاص داخل شقة سكنية، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عثر على جثة "ع. م" 17 سنة طالب مصاب بجرحين نافذين بالصدر، وملقى بصالة الشقة.

قوات شرطة

كشفت تحريات المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، أن مالك الشقة يدعى "ع. ض" 20 سنة عامل، تلقى اتصالا من مجهول يفيد بتواجد أحد الأشخاص بصحبة زوجته داخل مسكنه، فسارع على الشقة بصحبة والده، واكتشف أن الباب مغلق من الداخل، وعقب ذلك فتحت زوجته الباب فى حالة ارتباك، واكتشف أن المجنى عليه مختبئا داخل دولاب غرفة النوم، حيث حاول المجنى عليه الاعتداء عليه بعصا خشبية للهرب، إلا أنه أحضر سكين المطبخ وأصابه بطعنتين.

وذكر الزوج أن زوجته فرت هاربة أثناء الحادث، وتمكن رجال المباحث من ضبطها مختبئة أعلى سطح عقار تحت الإنشاء بمحيط منزلها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع