أخبار عاجلة

"غزو" الجماهير للتتش يلغى مران الأهلى قبل موقعة الوداد.. الأحمر يعلن إصابة 5 مشجعين بجروح وكسور.. البدرى يعقد محاضرة فيديو مع اللاعبين لاستكشاف الفريق المغربى.. ولافتة دعم للمدير الفنى بسبب "حادث زينة"


كتب فتحى الشافعى

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إلغاء مران الفريق الذى كان مُقررًا له الثالثة والنصف من عصر اليوم، الثلاثاء، بسبب الأعداد الكبيرة التى حضرت لاستاد التتش وتكدست بالمنطقة المحيطة بالاستاد.

جمهور الاهلي في التتش (5)
جمهور الأهلي في التتش

 

جمهور الاهلييي
جمهور الأهلى

وكان عدد كبير من جمهور النادي الأهلى قد حضر إلى النادى اليوم لمشاهدة المران لدعم الفريق قبل السفر للمغرب لمواجهة الوداد فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا السبت المقبل واحتشد ما يقرب من 20 ألف في النادي الأهلي الأمر الذى دفع الجهاز الفني لإلغاء المران للحفاظ على النظام وعلى سلامة اللاعبين والجماهير، بعد التدفق الجماهيرى الكبير الذى ملأ المدرجات وأرضية الملعب.

5 مشجعين يتعرضون لإصابات

وتعرض 5 من جماهير النادى الأهلي لجروح وكسور، وقال الموقع الرسمى للأهلى إن الإصابات جاءت بسبب التدافع الكبير للجماهير لدخول المدرجات وملعب التتش، إلا أن الجهاز الطبى لفريق الكرة وأطباء سيارة الإسعاف المتواجدة بالنادى، قام بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين.

be9fbc1e-2c15-4dbc-925e-f6cccd68e19f

 

f5525956-32ad-4fbc-878f-11b5181d853b
 

الجمهور يدعم "زينة" البدرى

كما حرص جمهور الأهلى الذى تواجد باستاد التتش على رفع لافتة كبيرة مكتوب عليها "زينة البدرى.. سلامتك" وذلك تعبيرًا من الجمهور على تضامنه مع زينة ابنة حسام البدرى المدير الفنى للفريق التى تعرضت لحادث مترو مؤسف فى كندا مؤخرًا تسبب فى دخولها غرفة العناية المُركزة عدة أيام.

البدرى يعقد محاضرة فيديو

عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو عقب إلغاء المران الجماعي، وشاهد البدري مع لاعبي الاهلي لقطات للفريق المغربي في آخر مبارياته ببطولة الدوري المغربي أو بطولة أفريقيا.

 

ومن المنتظر أن تطير بعثة الفريق الأحمر إلى المغرب مساء الأربعاء لمواجهة الوداد مساء السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب محمد الخامس في كازبلانكا، علمًا بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

 

جمهور الاهلي في التتش (1)
جمهور الأهلي في التتش 

جمهور الاهلي في التتش (2)
جمهور الأهلي في التتش 

جمهور الاهلي في التتش (3)
جمهور الأهلي في التتش

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع