أخبار عاجلة

قناة ON E تواصل انفراداتها وتحصل على حق عرض الموسم الثالث من برنامج الكوميديا الشهير SNL بالعربى.. التعاون والتنسيق لا يزال مستمرا مع شبكة تليفزيون النهار.. وطارق الجناينى يوقع العقود مع حسام لطفى ومصطفى السقا


كتب هانى عزب

فى سابقة مهمة فى الإعلام المصرى، استطاعت قناة ON E، أن تحصل على حق عرض الموسم الثالث من برنامج الكوميديا الشهير SNL بالعربى، وذلك بالاتفاق والتنسيق مع شبكة النهار التى انفردت بعرض الموسم الثانى، ليتم التأكيد على أن التعاون لا يزال مستمرًا بين النهار وON وأنهما قناتان قادرتان على تصدر المشهد الإعلامى فى 2018 ليس لما تملكه كل قناة من إدارة واعية ومحترفة فقط، ولكن لأنهما يملكان الوعى بأهمية التنافس والتكامل فى آن واحد، ويؤمنان حقًا بأهمية الرسالة الإعلامية وكيف يتم تقديمها باحترافية وهو ما جعلهما يتصدران المشهد الإعلامى فى مصر.

 

43983-الاتفاق-على-عرض-SNL-بالعربي-على-قناة-ON-E-(1)

لحظة توقيع عقد الاتفاق على عرض برنامج SNL بالعربى على قناة ON E

 

ووقعت قناة ON E عقد الموسم الجديد لبرنامج SNL بالعربى، الذى ينتجه طارق الجناينى مع المهندس حسام صالح المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين والعضو المنتدب لشبكة قنوات  ON ومصطفى السقا رئيس قناة ON E.

 

ونجح برنامج SNL بالعربى، أن يحقق نجاحًا كبيرًا فى مواسمه الماضية، حيث ينتظر الجمهور بشغف الموسم الجديد الذى يضم مجموعة كبيرة من أهم النجوم بمصر والوطن العربى، ويظهرون فى البرنامج بشكل كوميدى من خلال اسكتشات واستعراضات، وهو من بطولة شادى الفونس، وخالد منصور، ونور قدرى، وإسلام ابراهيم، وأحمد سلطان، ومحمود الليثي، ونانسى صلاح، وعلوى الحسيني، وعمرو وهبة، ومن إخراج عمرو صلاح وإنتاج طارق الجناينى.

 

2f1e6e8fba.jpg

أبطال برنامج SNL بالعربى

 

وتواصل قناة ON E نجاحها وتألقها نحو التجديد والإضافة للقناة باستمرار، بدءًا من الاستعانة بالخبرات والوجوه الإعلامية الكبيرة، وصولاً إلى كل ما هو حصرى وخاص سواء فى الرياضة أو الدراما أو البرامج الترفيهية، وتحاول القناة أن ترضى المشاهد دائمًا وهو شعارها لذلك يتم عمل توليفة ترضى جمهورها العريض فى مصر والوطن العربى.

 

50764-الاتفاق-على-عرض-SNL-بالعربي-على-قناة-ON-E-(2)

 المهندس حسام صالح المدير التنفيذى لمجموعة إعلام المصريين والعضو المنتدب لشبكة قنوات ON مع المنتج طارق الجناينى

 

وتضم قناة ON E واحدًا من أهم صناع ومقدمى برامج التوك شو فى الوطن العربى وهو عمرو أديب صاحب برنامج "كل يوم" الذى يتميز بشعبية طاغية، خصوصًا أنه صاحب طريقة مميزة فى التقديم ومناقشة كل القضايا، إضافة إلى برنامج ست الحسن الذى تقدمه الإعلامية المتألقة شيريهان أبو الحسن ويناقش مشاكل وقضايا المرأة بمهنية وحرفية، كما سيعود الكاتب الصحفى والإعلامى إبراهيم عيسى، إلى الشبكة ليتحدث لجمهوره بتلقائيته وقدرته التحليلية المعهودة والمعروفة عنه ليناقش كل القضايا، كما أن عودته كفيلة بالرد على الشائعات التى انتشرت فى الفترة الماضية.

 

bf3cdfd367.jpg

7021e8f0f8.jpg

وضمت شبكة ON الإعلامية المتميزة لبنى عسل، وستقدم برنامج توك شو على قناة ON LIVE، وهى وجه إعلامى معروف وحققت الكثير من النجاحات، فضلاً عن برنامج الإعلامية سمر يسرى "أنا وأنا" التى تستضيف مجموعة من أهم نجوم الفن فى مصر والوطن العربى.

7a6f8b83a7.jpg

الإعلامية شريهان أبو الحسن

960b8b7ce0.jpg

الإعلامية لبنى عسل

ac43cd74e8.jpg

الإعلامية سمر يسرى

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع