أخبار عاجلة

"WeNeedToTalk" شعار رواد تويتر قبل انطلاق منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.. حماس شديد لخروج المؤتمر بصورة تليق بـ"أم الدنيا".. ومغردون: مصر بترسم خريطة العالم من تانى بقيادة السيسى على أرض مدينة السلام


كتبت مريم بدر الدين

تفاعل عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع هاشتاج "WeNeedToTalk" إننا بحاجة للتحدث معا، الخاص بالترويج لمنتدى شباب العالم، الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل.

فكتب حساب باسم نبض مصر: "سيكتب التاريخ بحروف من نور أن الرئيس عبد الفتاح السيسي احتضن شباب مصر وحولهم إلى طاقه إيجابيه لخدمة الوطن"، وكتب محمد رفاعى :"مصر بقيادة الرئيس السيسي بتستقبل أضحم منتدى بيشارك فيه آلاف الشباب من العالم.. مصر بترسم خريطة العالم من تانى..تحيا مصر".

التفاعل على الهاشتاج
التفاعل على الهاشتاج
2
 التعليقات على الهاشتاج

 

فيما قالت كوكى دراز: "منتدى شباب العالم بمدينة السلام كما احتضن رئيس السلام شباب مصر يحتضن شباب العالم".

4

 

7
 
5
 

 

ونشر مجموعة كبيرة من الفنانين عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، صورا لهم بعلامة دعم المنتدى، وذلك تحت هاشتاج "we need to talk"، ومن بينهم الفنانة أمينة خليل، تامر هجرس، الفنان السورى باسل خياط، بشرى، وسلمى أبو ضيف.

80936-بشرى
بشرى

 

86171-امينة-خليل
امينة خليل

 

وجاء إطلاق الهاشتاج باللغة الإنجليزية للتعبير عن طبيعة المنتدى الذى يشارك فيه شباب من مختلف أنحاء العالم، حيث تستضيفهم مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل.

6
 

 

نور الشربينى
نور الشربينى

 

ويؤكد هذا الهاشتاج أن منتدى شباب العالم سيكون منصة جديدة ومبتكرة تجمع بين شباب العالم على طاولة الحوار لمناقشة قضاياه بكل الصراحة والشفافية، باعتبار أن هؤلاء الشباب هم قادة الغد، وحاملو شعلة التطوير والتقدم فى مجتمعاتهم، كما ستطرح من خلاله أهم القضايا التى تعد محور اهتمام مجموعات متباينة الثقافات فى مختلف دول العالم، خاصة القضايا الإنسانية التى يلتف حولها الجميع والتى تحدد مسار البشرية فى العصر الحديث.

 كما تم اختيار شعار للمنتدى يقول "الجميع من أجل السلام والتنمية"، وتم تصميم اللوجو الخاص به ليعبر عن فكرة المنتدى، حيث يتكون من مثلث يرمز إلى الأهرامات المصرية التى تعبر عن الحضارة العريقة للمصريين القدماء، ومربع يعبر عن خريطة العالم والتقاء كافة شعوب وثقافات وحضارات العالم على أرض مصر، ودائرة ترمز لشباب العالم وكونهم القلب النابض للعالم ومن يقودون مستقبله.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع