أخبار عاجلة
تعرف على طرق توفير استهلاك البنزين لسيارتك -

4 أسباب وراء عودة شيكابالا للمنتخب.. تألق الفهد الأسمر فى الدورى السعودى.. إشادة كوبر بمهاراته "الفذة".. التزام اللاعب وتوقف مسلسل أزماته خارج الملعب.. تحقيق حلم المشاركة فى المونديال


كتب حاتم رضا

فجر إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، صباح اليوم، مفاجأة مدوية، معلنا أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر قرر استدعاء محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادى الرائد السعودى، للانضمام لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم 6 نوفمبر المقبل، استعداداً للقاء غانا يوم 12 نوفمبر فى الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء قرار كوبر باستدعاء اللاعب بشكل رسمى لتمثيل المنتخب لعدة أسباب، نرصدها فى التقرير التالى:

تألق اللاعب فى الدورى السعودى

e4b91aae74.jpg

شيكابالا يتألق مع الرائد
 

يقدم الفهد الأسمر مستويات رائعة مع ناديه الحالى الرائد السعودى، أجبرت الجهاز الفنى على متابعته طوال الفترة الأخيرة، حيث شارك فى 6 مباريات مع الرائد وسجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين مما جعله يحصل على إشادة كبيرة من جماهير الرائد، والنقاد السعوديين والمحللين.

وانتظر الجهاز الفنى حتى حسم حلم المونديال ليمنح الفرصة لشيكابالا، حتى يتم رؤيته عن قرب ويصبح من اللاعبين القلائل الذين ينضمون للفراعنة قبل المونديال.

مهاراته الفذة
 

19adb91883.jpg

شيكابالا ومهاراته الفذة

يرى هيكتور كوبر أن شيكابالا يمتلك مهارات فذة ليس موجودة فى الكرة المصرية، كما يراه لاعبا ممتعا فى نفس الوقت، ورغم ان الخواجة كان يرغب فى ضمه أكثر من مرة من قبل سواء عندما كان فى الاسماعيلى أو الزمالك، إلا أن الخواجة كانت تقابله تحذيرات من معاونيه بعدم ضمه منعا للأزمات لاسميا وأن المشكلات داخل وخارج الملعب، كانت تطارد الساحر الأسمر طوال الفترة الأخيرة.

التزام شيكا
 

25782fef63.jpg

شيكابالا بقميص الزمالك

لم يتابع الجهاز الفنى للمنتخب شيكابالا فقط داخل الملعب، ولكن أيضا كان يتابعه خارج الملعب طوال الفترة الماضية، وتأكد أنه نضج بشكل كبير وأنه لم يعد يثير المشاكل وأن تركيزه بات فى الكرة فقط وكيفية تتويج مشواره الكروى قبل الاعتزال بالشكل اللائق.

تحقيق حلم المونديال
 

49992af25a.jpg

الفهد استعاد مستواه

 

بلا شك يطمح جميع اللاعبين فى المشاركة فى كأس العالم وتحقيق حلم المونديال الغائب عن الفراعنة منذ 28 عاما.. وقرر الجهاز الفنى أن يمنح هذا الشرف لأكثر اللاعبين تألقا فى الفترة الأخيرة وهو شيكابالا والذى لم ينضم للمنتخب منذ قدوم كوبر لتولى قيادة الفراعنة.

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع