قال الفنان محمد عبد الرحمن، إن مشهد الضرب في مسلسل البعبع والذي تم تصويره في منطقة إمبابة حقيقي، والأشياء التي ترمى علينا أشياء شبه الحقيقية فالناس الموجودين ناس بجد من أهل منطقة إمبابة وأعطيناهم طماطم وطوب وألقوها علينا في المشهد.
وأضاف الفنان محمد عبد الرحمن، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى :"الناس في إمبابة أحبوا الفيلم بشكل كبير وبدأو يلقون علينا الطماطم والطوب بشكل حقيقي ، موجها التحية لأهالى إمبابة.
فيما قال الفنان محمد أنور، إنه لا يستطيع العوم على الإطلاق ساخرا: "أنا بغرق في الحمام".
وقال الفنان أمير كرارة، إن لقطة العوم في فيلم كازابلانكا كانت حقيقية متابعا :"كنا في عرض البحر ولا نعلم ما الذي تحت المياه وقفزت في المياه وقلت لمخرج الفيلم بيتر ميمى حينها لن نعيد هذه اللقطة مرة أخرى.
وأضاف أمير كرارة، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى أن مشهد العوم في كازابلانكا لم يكن مجرد مشهد عادي ولكن كان مشهد خطير للغاية.
وتابع الفنان أمير كرارة :"الناس في منطقة إمبابة كان ممتازين للغاية في المشهد الذي قدموه في فيلم البعبع".
وقال الطفل جان رامز، أحد المشاركين في فيلم البعبع، إنه طالب في أولى ابتدائى، ولم يكن قلقان من مقابلة الفنان أمير كرارة في الفيلم.
وأضاف جان رامز، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى :" كنت أتمنى أن أتصور معه ولكن وجدت نفسى أمثل معه" ليرد أمير كرارة :" أنت هتوصل وتنجح في حياتك".
وتابع جان رامز :"لم أكن أخاف من أمير كرارة خلال التصوير وكنت سعيد بالتمثيل معه"، ليرد الفنان أمير كرارة :" الطفلين جان رامز وتيه حاتم جمال وممثلين شاطرين وبيذاكروا كويس جدا وكانوا مذكرينا بشكل كبير ".
وقالت الطفلة تيه حاتم ، إنه في بداية التصوير في فيلم البعبع كانت تقول لأمير كرارة وياسمين صبرى "أونكل وطنط" ولكنها وجدت أنهم غاضبين فأصبحنا نقول لهم أستاذ أمير كرارة وأستاذة ياسمين صبرى.
وأضافت تيه حاتم، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سي بي سى :"الجو في التصوير كان حر للغاية وكنا نردتى ملابس شتوية وكنا نركب السيارة وكأننا قد دخلنا فرن".
وعلق أمير كرارة على حديث تيه حاتم قائلا: "دخلوا علينا بهدايا وأحنا لم نأت لهم بهدايا " لترد تيه حاتم :"أنتم أفضل هدية"، فيما علق الفنان محمد عبد الرحمن قائلا :"الطفلات كانا يدخلان مذاكران المشاهد جيدا وطاقتهما كبيرة".
هذا الخبر منقول من اليوم السابع