صيف ممتع جدا فى الغردقة.. عودة حفلات الفوم بارتى والأكوا بارك من جديد.. حوض الرغاوى يدخل البهجة والسرور على السياح.. الألعاب المائية فرحة الأطفال.. وتوقعات بارتفاع معدلات الإشغال بعد امتحانات الثانوية.. صور

يعتبر فصل الصيف فصل الحياة على شواطئ البحر الأحمر، وعند المرور بالقرب من الفنادق السياحية، فى فصل الصيف بمدينة الغردقة تحديدا، تشاهد أعداد السياح على الشواطئ وسماع أصوات الموسيقى المختلفة الغربية والشرقية منها.

ومع عودة فصل الصيف عادة معه الفقرات المختلفة المرتبطه به مرة أخرى، إلى فنادق البحر الأحمر، ومن أهمها حفلات الفوم بارتى والتى تعتبر ضمن الفقرات الترفيهية التى تنظمها دائما الفنادق والمسئول عنها فريق الانيميشن بكل الفنادق وهى عبارة عن حوض رغاوى كبير يتم تجهيزه لخلق حالة من المرح والبهجة للنزلاء من كل دول العالم والسياح المصريين.

من جانبه قال سامح جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة إحدى المجموعات الفندقية إن فنادق مدينة الغردقة، تنتظر فصل الصيف لادخال البهجة والسرور على النزلاء، وأغلب الفنادق تنظم حفلة الفوم بارتى وهى فقرة مبهجة بالنسبة للسياح الاجانب والمصريين وينتظرون تجهيزها بشكل كبير حيث يرتدى النزلاء ملابس البحر ويقومون بالغوص فى الرغاوى وإدخال حالة من البهجة عليهم أثناء الاستمتاع بحفلة الفوم.

وأضاف مسئول المجموعة السياحية أن جميع من فى الفندق يستمتعون بالفوم بارتى والذى ينظمها ويشرف عليها فريق الانيميشن بكل الفنادق، حيث أن تلك الفريق مسئول عن جميع الحفلات الترفيهية للنزلاء من فقرات فنية ورياضية مع الأخذ فى الاعتبار بمواعيد المناسبات التى يتم تنظيم فقرات مناسبة لها.

واوضح جمعة لـ اليوم السابع أن أغلب الفنادق السياحية فى الغردقة استعدت منذ فترة طويلة لفصل الصيف الذى دائما ما تكون نسب الاشغالات الفندقية فيه مرتفعه عن بالنسبة للسياحة الداخلية، مؤكدا على أن تم تجهيز الاكوابارك " الالعاب المائية" والتى بدأت بالفعل فى العمل والتى ترسم البهجة والفرحة وخاصة على الاطفال وكذلك الكبار. 

وتوقع ارتفاع معدلات الاشغالات خاصة من السياحة الداخلية خلال شهور الصيف وتحديدا بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة التى تشغل الاسر المصرية بلا شك، حيث عقب انتهاء الثانوية العامة تشهد البحر الأحمر والغردقة بشكل خاص حالة من الاقبال الكبير. 

وكان عمر فتحى، أحد المنظمين للألعاب البحرية بالغردقة، قال لـ"اليوم السابع"، إن هناك عدد كبير من الألعاب البحرية المختلفة فى البحر الاحمر ومنها البراشوت والبنانة والصوفا والتى تسمى العاب المغامرة، لما يشعر بها الكثير من حالة من الرعب فى المياه التى تؤدى إلى حالة من الضحك والبهجة والمرح.

وأضاف أن أغلب فنادق مدينة الغردقة على شواطئها توجد مراكز للألعاب البحرية بشكل عام، يتم عرضها على النزلاء واغلبهم يقومون بممارستها ومنهم من يمارسها اكثر من مرة خلال رحلته الغردقة.

وتابع أن ألعاب البراشوت يتم ممارستها بمنطقة مياه مفتوحه بعيدة عن الشاطئى لتسمح للنش الذى يقوم بسحب البراشوت بالانطلاق لمسافات بعيدة ليتمتع ممارسى اللعبة والطيران لاعلى لمسافات مرتفعة، حيث يقوم قائد اللنش الصغير والموصل بالبراشوت بحبل حديدى، ويتم التأكد أولا من ربط احزمة الأمان قبل الانطلاق، ثم يتم سحب البراشوت والطيران لأعلى.

اكوا بارك الأطفال تعود للعمل مع صيف جديد
اكوا بارك الأطفال تعود للعمل مع صيف جديد

 

الفوم بارتي بالغردقة
الفوم بارتي بالغردقة

 

 

الفوم بارتي بفنادق الغردقة
الفوم بارتي بفنادق الغردقة

 

 

الفوم بارتي عل  الشواطئ
الفوم بارتي عل الشواطئ

 

 

حاله من البهجة والسرور فى حفلات الفوم بارتي
حاله من البهجة والسرور فى حفلات الفوم بارتي

 

 

حفلات الفوم بارتي فى فنادق الغردقة
حفلات الفوم بارتي فى فنادق الغردقة

 

 

متعه الأطفال فى الاكوا بارك
متعه الأطفال فى الاكوا بارك

 

 

مغامرة الاكوا بارك
مغامرة الاكوا بارك

 


 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع