باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انتخاب شى جين بينج رئيسا للصين لولاية ثالثة.. إسبانيا توافق على قانون يغلق شركات العملات المشفرة.. واستشهاد شاب فلسطينى برصاص مستوطن شمال الضفة الغربية

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

نورد ستريم

 

ارتفاع درجات الحرارة ـ صورة أرشيفية

بايدن يطلب زيادة ميزانية البنتاجون 3.2% لتصل 842 مليار دولار فى 2024

قدم الرئيس الأمريكي جو بايدن مقترح ميزانية عام 2024 باجمالي 6.8 ترليون دولار، وتتضمن زيادة بنسبة 3.2% للبنتاجون مقارنة بالسنة المالية السابقة، وفقا لصحيفة ذا هيل.

f209a659e2.jpg

بايدن

إسبانيا توافق على قانون يغلق شركات العملات المشفرة.. اعرف التفاصيل

صوتت الجلسة العامة للكونجرس الإسباني على تعديلات قانون سوق الأوراق المالية الجديد، وخاصة المواد التي تتعلق بالعملات المشفرة، والتي تنص على عقوبات وإغلاق الشركات المرتبطة بالعملات المشفرة مثل البيتكوين.
f99c89c117.jpg

البيتكوين

 

شى جين بينج

 

محى الدين ياسين

استشهاد شاب فلسطينى برصاص مستوطن شمال الضفة الغربية

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الجمعة، باستشهاد الشاب عبد الكريم بديع الشيخ "21 عاما" من قرية سنيريا، عقب إطلاق مستوطن النار عليه شرق قلقيلية.
ae5ec0ac2f.jpg

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الجزائر تلغى بعض الرحلات الجوية من وإلى فرنسا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية في بيان الخميس، عن إلغاء بعض الرحلات الجوية من وإلى فرنسا عقب إشعار الإضراب الذي نقلته نقابات المديرية العامة للطيران المدنى الفرنسية.

da421763ca.jpg

مطار الجزائر ـ صورة أرشيفية

 

رحبت الولايات المتحدة بإعلان الأمم المتحدة توقيع اتفاقية لتأمين شراء "ناقلة نفط خام كبيرة جدا" بديلة سيتم استخدامها لتفريغ أكثر من مليون برميل من النفط من الناقلة العملاقة المتهالكة صافر، الراسية قبالة ساحل اليمن .

89c6ffcf31.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع