أخبار عاجلة

مواجهتان ناريتان بين المغرب وإسبانيا والبرتغال ضد سويسرا في المونديال وطاهر يبدأ التأهيل للتعافى من جزع الرباط الداخلى للركبة بالأهلى" النشرة الرياضية "

مواجهتان ناريتان بين المغرب وإسبانيا والبرتغال ضد سويسرا في المونديال وطاهر يبدأ التأهيل للتعافى من جزع الرباط الداخلى للركبة بالأهلى" النشرة الرياضية "
مواجهتان ناريتان بين المغرب وإسبانيا والبرتغال ضد سويسرا في المونديال وطاهر يبدأ التأهيل للتعافى من جزع الرباط الداخلى للركبة بالأهلى" النشرة الرياضية "

شهدت النشرة الرياضية اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، مواجهتان ناريتان بين المغرب وإسبانيا والبرتغال ضد سويسرا في كأس العالم ،طاهر محمد طاهر يبدأ التأهيل للتعافى من جزع الرباط الداخلى للركبة .

مواجهتان ناريتان بين المغرب وإسبانيا والبرتغال ضد سويسرا في كأس العالم

تشهد ملاعب  المونديال على مدار اليوم الثلاثاء العديد من المواجهات القوية على رأسها مباراتا المغرب وإسبانيا والبرتغال ضد سويسرا فى ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

يلتقي منتخب المغرب في قمة نارية مع إسبانيا الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، بإستاد المدينة التعليمية فى ثمن نهائي مونديال قطر، فيما يواجه منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنفس الدور الساعة التاسعة مساءً بإستاد "لوسيل".

وتأهل منتخب المغرب لدور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، على رأس المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا وصيفًا في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

أما منتخب البرتغال فاعتلى قمة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، فيما جاء منتخب سويسرا وصيفًا في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن البرازيل المتصدر.

 

فيفا يشيد بأخلاق منتخب اليابان وجماهيره: رحلتهم انتهت لكنهم تركوا بصمتهم

أشاد الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بأخلاق منتخب اليابان وجماهيره، وذلك بعدما ودعوا البطولة عقب الهزيمة أمام كروتيا فى دور الـ16 بكأس العالم قطر 2022، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 / 1.

ونشر الحساب الرسمى لـ فيفا عبر تويتر: أظهروا أخلاقهم داخل وخارج الملعب.. قد تكون رحلتهم فى البطولة انتهت، لكن لقد ترك اللاعبون والموظفون والمشجعون بصماتهم بالتأكيد.

وكان لاعبو اليابان قد تركوا رسالة شكر إلى عمال غرف الملابس كتبوا عليها "شكراً لك على البيئة الرائعة نحن نقدر ذلك"، بالإضافة إلى قيامهم بصنع الأوريجامى كهدايا للعمال.

طاهر محمد طاهر يبدأ التأهيل للتعافى من جزع الرباط الداخلى للركبة

يبدأ، اليوم الثلاثاء، طاهر محمد طاهر لاعب النادى الأهلى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة جزع الرباط الداخلى للركبة على هامش مران المارد الأحمر استعداداً لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة عصر غد الأربعاء على استاد المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

 و يستمر البرنامج التأهيلى لطاهر محمد طاهر قرابة الثلاثة أسابيع قبل أن يعود اللاعب للظهور فى التدريبات الجماعية لفريقه.

واستعاد طاهر محمد طاهر بريقه داخل القلعة الحمراء منذ تولى السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للمارد الأحمر المسئولية الفنية للفريق بعدما اعتمد بشكل أساسى على اللاعب، الذى أثبت تألقاً وحضوراً قوياً فى المباريات الأخيرة للأهلى، قبل التعرض للإصابة الأخيرة.

إيقاف ناصر منسى لاعب البنك الأهلى مباراة واحدة بعد طرده أمام إنبى

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إيقاف ناصر منسى لاعب البنك الأهلى مباراة واحدة، بعد الطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 54 فى مباراة فريقه أمام إنبى بالجولة الخامسة من عمر الدورى العام.

كما قررت الرابطة إيقاف محمود صابر لاعب البنك الأهلى 3 مباريات بسبب الطرد لتدخله العنيف ضد لاعب إنبى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع