قبل انطلاق الجولة السادسة .. مشاهد خاصة من الدوري المصري .. الأهلي يحقق العلامة الكاملة .. ثلاث فرق لم تعرف طعم الفوز .. سداسى لم يتلقي أى خسارة...و الشيخ هداف البطولة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز ، حيث تقام غدا مباراة المصرى و البنك الاهلى على أن تقاتم  باقى المباريات الأربعاء و الخميس .

03fb7b6c0d.jpg

الأهلى يتصدر بالعلامة الكاملة

وشهدت الجولات الخمس السابقة تحقيق فريق الأهلى للعلامة الكاملة بالفوز فى كل المباريات التي خاضها دون أي خسارة أو تعادل .

ويتصدر الاهلى جدول ترتيب الدورى ، برصيد 12 نقطة ، بعد أن خاض 4 مباريات فاز فيها جميعا ، وسجل لاعبيه 8 أهداف وهزت شباكه هدفين فقط .

a0302e0a82.jpg

فرق لم تتذوق طعم الفوز 

3 فرق لم تتذوق طعم الفوز وهى الاسماعيلى و حرس الحدود و الداخلية، حيث خاض كل منهم 4 مباريات تعادل في واحدة  خسر في 3 مباريات ، برصيد نقطة واحدة فقط في المراكز السادس عشر و السابع عشر و الثامن عشر على الترتيب .

5ff5454548.jpg

6 فرق لا تعرف الخسارة في الدورى

في المقابل هناك 6 فرق لا تعرف الخسارة ، بل أن الفوز و التعادل حلفاءها ، وهى فرق الأهلى و المحلة ، و فيوتشر ، و الزمالك ، بيراميدز و المقاولون .

الأهلى فاز في كل مبارياته ، بينما تعادل المحلة و فيوتشر في مباراة لكل منهما ، مقابل تعادل كل من الزمالك و بيراميدز في مباراتين لكل فريق .

f04b889dce.jpg

أحمد الشيخ هداف الدورى حتى الان 

ويٌعد أحمد الشيخ لاعب فريق غزل المحلة هو هداف بطولة الدورى ، بعد أن احتسب حكم مباراة فريقه أمام المقاولون الهدف ، ليصبح رصيده 4 أهداف ، و فى المركز الثانى رفيق كابو لاعب انبى ، برصيد 3 أهداف، ثم كريم فؤاد لاعب الاهلى بهدفين ، و عبد الرحيم دغموم و محمد هلال ، و اوستن اموتو ، و كريم بامبو، أحمد بلحاج ، و مصطفى فتحى ـ، خالد قمر بنفس الرصيد 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع