أخبار عاجلة

صور.. العالم هذا المساء.. أزياء "الهجرة" تهيمن على أسبوع الموضة في نيويورك.. الإمارات تنجح فى زرع الأجنة واستنساخ سلالات هجن عالية السرعة.. وفيكتوريا بيكهام فى حفل مع العائلة بعد عرضها بأسبوع باريس

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار المتنوعة والغريبة على مدار الساعات الماضية

 

أزياء "الهجرة" تهيمن على أسبوع الموضة في نيويورك

 

 

أفاد تقرير بمركز إعلام الأمم المتحدة نشر اليوم الأحد، بأن أسبوع الموضة في نيويورك حظى بالاحتفال بالتنوع والشمول في وقت سابق من هذا الشهر، عندما عرض المصممون المدعومون من مبادرة No Nation Fashion التي تدعمها الأمم المتحدة إبداعاتهم على المنصة.

 

 

 

ووفق مركز إعلام الأمم المتحدة فإن مبادرة No Nation Fashion  التابعة للأمم المتحدة قطعت شوطًا طويلاً منذ بداياتها في البوسنة والهرسك في عام 2021، عندما تم إطلاقها كطريقة للأشخاص في مراكز العبور لتحسين مهاراتهم في الخياطة.

 

 

 

وعرض المشاركون  أقنعة قابلة لإعادة الاستخدام ، وتوفير الحماية من-كوفيد-19، بالإضافة الى تصميم عناصر فريدة من الملابس والإكسسوارات.

 

 

أزياء الهجرة
أزياء الهجرة
عرض أزياء
عرض أزياء

 

عروض أزياء
عروض أزياء

 

 

الإمارات تنجح فى زرع الأجنة واستنساخ سلالات هجن عالية السرعة

 

نجحت فى دولة الإمارات العربية عملية استنساخ الإبل، إضافة لعمليات زرع أجنة لحفظ الجينات للهجن عالية السرعة للإكثار منها، وأصبحت تنتج منها سلالات جديدة ذات مهارة ودقة فى السرعة يقبل على امتلاكها أهل الهجن، ويتم التنفيذ فى معامل المجموعة العلمية المتقدمة.

 

وشهدت فعاليات أيام معرض أبو ظبى للصيد والفروسية عروض لهجن منتجة بطريقة الاستنساخ وزرع الأجنة، فضلا عن عرض لهذا الإنجاز العلمى، واجراء مزاد على هذه النوعية من الهجنة.

 

الاستعراض
الاستعراض
جانب من العروض
جانب من العروض
عرضها فى المعرض
عرضها فى المعرض

 

 

 

 

فيكتوريا بيكهام فى حفل مع العائلة بعد عرضها بأسبوع باريس

 

خرجت عائلة بيكهام، فى باريس، مساء الجمعة، للاحتفال بعرض فيكتوريا بيكهام الناجح في أسبوع الموضة فى باريس، وخلال السهرة ظهرت فيكتوريا، فى إطلالة أنيقة باللون الأخضر، وكانت تسير جنبًا إلى جنب مع زوجها ديفيد بيكهام، واستمتع الثنائى بعشاء خاص، وسط عدد من النجوم، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

بدت فيكتوريا، 48 عامًا، أنيقة في فستان أخضر يتميز بكشكشة دقيقة في الأمام أثناء احتفالها بعرض أزياء علامتها النسائية لربيع وصيف 2023، وكانت ترتدي زوجًا من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأحمر اللامع مفتوح من الأمام، فيما حضرت العارضة الشهيرة جيجي حديد، الحفل، كما برزت الممثلة الشهيرة إيفا لانجوريا بين الحضور.

 

 ارتدت فيكتوريا زوجًا من النظارات الشمسية الداكنة أثناء سيرها جنبًا إلى جنب مع ديفيد، الذى بدا وسيمًا بقميص أبيض وظهر فن جسده معروضًا، حيث كان يرتدى أسطورة الكرة الإنجليزية بنطالًا أزرق فاتحًا ورماديًا، كما اختار زوجًا مريحًا من الأحذية الرياضية البيضاء النظيفة أثناء نزهة، وحمل لاعب كرة القدم السابق معه حقيبة جلدية بنية اللون وربط أصابعه عبر حقيبة فيكتوريا وهو يمسك بيدها.

 

 

 

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا وزوجها
فيكتوريا وزوجها

 

 

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع