الأهلى ينهى إجراءات السفر لتونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى.. بطل تونس يكشف سبب إقامة المباراة نهارا.. ويرحب بدخول الجماهير الحمراء مجاناً فى موقعة دورى الأبطال بحثاً عن المعاملة بالمثل فى الإياب

يحل الأهلى ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد المنستيرى فى مباراة ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا فى الرابعة عصر الأحد المقبل، ومن المقرر أن يستضيف الأهلى نظيره الاتحاد المنستيرى فى مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر فى القاهرة.

 

الأهلى هو الأكثر تتويجاً بدورى أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح شقيقه الوداد المغربى فى المباراة النهائية.


الاتحاد المنستيرى يكشف سبب إقامة مباراة الأهلى نهارا

كشف أمير الحيزم، الأمين العام للاتحاد المنستيرى التونسى، سبب موعد إقامة مباراة فريقه أمام الأهلى بدور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا نهارا.

 

وقال الحيزم، فى تصريحات تليفزيونية، "مباراة الاتحاد المنسيتري والأهلي ديربي بين الأشقاء ولا يمكن توقع النتيجة النهائية لها"، وتابع: "الاتحاد المنستيري ليس بحجم الأهلي ولم يحقق نفس إنجازاته القارية، لكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

 

202209250718251825.jpg

 

وواصل: "لم نحصل على موافقة الاتحاد التونسي لكرة القدم بإقامة المباراة ليلا على ملعب بن جنات الذي سيستضيف المباراة التي ستقام في النهار وأعتقد أنه موعد مناسب ومناخ ملائم لنرى مواجهة قوية على المتسوى الفني بين الفريقين".

 

وعن أسباب إقامة المباراة نهارا، أكد أن درجة الحرارة 27 أو 28 درجة والطقس ليس بمحفز للعب المباراة، لكن بالنسبة للإضاءة لم نحصل على ترخيص من الكاف حتى نلعب المباراة تحت الأضواء الكاشفة، ونعمل على تحضير الملعب لكن الوقت غير كافٍ للحصول على التراخيص اللازمة.

 

أضاف: "كان هناك توجه باعتبار اللاعبين المصريين لاعبين محليين، لكن حاليا اللاعبين التونسيين هم الأكثر انتقالا إلى مصر".

 

الاتحاد المنستيرى: جماهير الأهلى مرحب بهم وسيكون دخولهم بالمجان والمباراة نهارا

وكشف الأمين العام للاتحاد المنستيري التونسي عن دخول جماهير الأهلي مجانا في مواجهة الفريقين بالذهاب المقرر إقامتها بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، قائلا: "دخول جماهير الأهلي مواجهة الفريق القاهري أمام الاتحاد المنستيري ستكون مجانية.. أتمنى التعامل بالمثل في لقاء العودة المقرر إقامته بالقاهرة، ودخول الجماهير التونسية بالمجان".

 

وتابع "هناك ترحاب كامل لجماهير الأهلي في ملعب مصطفى بن جنات وسنحضر لهم استقبال يليق بالأخوة العرب والأخوة المصريين وسيكون الدخول بالمجان للأخوة المصريين وبطبيعة الحال نحاول الحصول على التراخيص اللازمة من المسئولين في تونس لحضور الجماهير المصرية".

 

8358700da0.jpg

 

وتابع: "عدد الجماهير الإجمالي سيكون 8 آلاف مشجع وبالنسبة للأخوة المصريين لم يحددوا عدد من سيحضرون المباراة، وفي انتظار معرفة الجماهير التي ستكون حاضرة بالتنسيق مع الأخوة المصريين في تونس".

 

الأهلى ينهى إجراءات السفر لتونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى

أنهى الجهاز الإدارى للنادى الأهلى إجراءات السفر لتونس فى مستهل رحلة المارد الأحمر بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا بمواجهة الاتحاد المنستيرى،  في وكل ما يتعلق بالسفرية من تأشيرات وترتيبات الإقامة والفندق للبعثة هناك .

 

0d0e4683fa.jpg

 

وحدد الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر السادس من أكتوبر المقبل موعداً للسفر لتونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى، فى ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 9 أكتوبر المقبل.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع