أخبار عاجلة

ليالى زفاف فالصو.. عريس يضرب زوجته بسبب فوزها عليه فى لعبة.. آخر يقذف زوجته بالتورته أثناء حفل زفافهما بأمريكا.. وعروس ترفض الزواج بعد فشل إحضار مصور.. وأخرى تغادر زفافها بعد فشل العريس فى اختبار الرياضيات

تعد ليلة الزفاف إحدى الليالى الهامة التى ينتظرها الشباب فى حياتهم ، ليكللوا قصص حبهم بالزواج من نصفهم الآخر، وفيها يحلم كل شاب وفتاة أن تمر ليلتهم بسلاسة وأن تكون هادئة خالية من المشاكل، لتصبح هذه الليلة ذكرى جميلة يتذكرونها معًا، إلا أن هناك العديد من الوقائع التي خالفت ذلك بشدة، وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

عريس يضرب زوجته بسبب فوزها عليه فى لعبة

فى واقعة غريبة، وثقت الكاميرات لحظة مرعبة حيث ضرب عريس زوجته ليلة زفافهما بعدما فازت عليه في لعبة ما فى أوزبكستان، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

العريس يضرب زوجته
العريس يضرب زوجته

وأوضحت الصحيفة، أن العروس فازت بلعبة غير معروفة، وعندما أدرك العريس، ذلك قام بضربها بقوة على مؤخرة رأسها بقبضة يده، وضعت العروس التي أصيبت بصدمة وذهول، قبل أن ترفع فستان زفافها الأبيض عن الأرض ويأخذها سيدتان أخريات من على المسرح ليذهبا بها خارج القاعة.

وخلال الحفل، ظهر أيضًا رجل يقف إلى جانب العريس مصدومًا مع استمرار عزف موسيقى الحفلة ووميض أضواء الديسكو من حولهم، وظل العريس على المنصة، وكأن شيئًا لم يحدث، يحدق في الحشد الصامت الذي كان قبل لحظات يهتف للزوجين، ولا يعرف ماذا حدث بعد توقف التصوير.

عروس ترفض الزواج بعد فشل عريسها فى إحضار مصور

فيما يبدو أن العديد من النساء في ولاية أوتار براديش، الهندية، أدركن أن لهن رأيا في الزواج ولا يبدو أنهن يتجنبن استخدام هذه القوة مؤخرا، فعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، ألغت العرائس الهنديات حفلات الزفاف لأن العريس كان إما أصلعا أو ظهر فى حالة سُكر أو لم يكن متعلمًا بدرجة كافية، وظهرت أحدث إضافة إلى هذه السلسلة من حالات الرفض غير العادية، آخرها عندما رفضت العروس الزواج من عريسها بعد أن فشل فى تأجير "فوتوجرافر" لتصوير الحفل.

عروس هندية
عروس هندية

وبحسب ما ورد، كان من المفترض أن تعقد ابنة مزارع من قرية فى منطقة كانبور دهات عقد قرانها مع رجل من بهوجنيبور، ,كانت الاستعدادات شبه كاملة مع تزيين المسرح بالكامل لحفل الزفاف عند وصول موكب الزفاف.

بعد أن استقبلت عائلة العروس المدعويين، انتقل العريس إلى خشبة المسرح لحفل إكليل الزهور فقط لكى تلاحظ العروس أن شيئا ما كان مفقودا، وبمجرد أن أدركت أنه لا يوجد مصور لالتقاط صور يوم الزفاف، غادرت العروس الغاضبة المسرح.

وبحسبما ورد كانت فى منزل جارتها بعد أن أقلعت من المكان، وعلى الرغم من الجهود التى بذلتها عائلتها لإقناعها، لم تتزحزح المرأة الصامدة، وقالت، "الرجل الذى لم يهتم بزواجنا اليوم كيف سيعتني بى فى المستقبل؟.

وتم حل المشكلة في النهاية في مركز شرطة مانغالبور حيث قررت كلتا العائلتين بشكل متبادل إعادة الهدايا والأموال التى تبادلاها، وقال مساعد المفتش: "أعاد الطرفان الهدايا والأموال الممنوحة لبعضهما البعض، بعد ذلك، غادر العريس إلى موطنه الأصلى دون عروسته".

عروس تغادر حفل زفافها بعد فشل العريس فى اختبار للرياضيات

كما فاجئت عروس هندية، ضيوف حفل زفافها بعد قرارها المفاجئ مغادرة قاعة الزفاف في ولاية أوتار براديش الهندية، بسبب غريب، هو فشل عريسها في اجتياز اختبار أجرته له في الرياضيات، حيث رفضت الفتاة الزواج من عريسها، بعد عدم إجابته عليها حين سألته بجدول الضرب.

وفى البداية وصل العريس إلى قاعة الزفاف متحمسًا مع موكب الزفاف، لكن العروس التي شككت في مؤهلاته التعليمية طلبت منه تسميع جدول الضرب 2 قبل تبادل الأكاليل، وفي مكان الزفاف، تجمع أفراد من العائلتين وعدد من القرويين، ثم صرخت العروس وهما في طريقهما لمنزل الزوجية، قائلة إنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات، بينما عجز الأصدقاء وأفراد العائلة عن إقناع العروس بالعدول عن رأيها، وذلك وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

 

عروس - أرشيفية
عروس - أرشيفية

عريس يقذف عروسه بالتورتة أثناء حفل زفافهما بأمريكا

بينما أثارت عروس شاركت مقطع فيديو لزوجها وهو يلقى تورته حفل الزفاف المكونة من ثلاث أدوار في وجهها، الجدل بين متابعيها، حيث استنكر الكثيرون تصرف الزوج الذى وصفة البعض بالعداونى.

وأفادت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن العروس التي تدعى كيلى كارسون، وتعيش في ولاية تينيسي الأمريكية، شاركت لقطة مثيرة للجدل من حفل زفافها، حيث ألقى زوجها "تونى" التورتة في وجهها، الأمر الذى أثار العديد من رواد موقع تويتر حيث وصفوا تصرفه بالعدوانى والمخيف.

رمى التورته عليها
العريس يرمى التورته علي عروسته

 

العريس يرميها بالتورته
العريس يرميها بالتورته

وظهر الزوج توني وهو يمسك بالكعكة ويرميها في وجه العروس ما أدى إلى تعثرها على الكراسي القريبة، إلا أنها استطاعت التماسك وتفادت السقوط.

وأثار الفيديو، الذي تمت مشاهدته أكثر من 2.8 مليون مرة الكثير الغضب، حيث قال أحد المتابعين :"هذا ليس مجرد سلوك عدواني ولكن محرج للغاية.. إذا كان مرتاحًا لفعل ذلك أمام جميع أصدقائها وعائلتها فإنه أمر مخيف".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع