أخبار عاجلة

يوميات النجوم فى الويك إند على إنستجرام.. راغب علامة يتناول "المنسف" فى الأردن.. مايا دياب تروج لحفلها فى الساحل الشمالى اليوم.. محمد إمام يحضر مفاجأة لجمهوره.. وريهام عبد الغفور مع أصدقائها على أحد الشواطئ


كتبت مريم بدر الدين

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

والبداية كانت مع النجم اللبناني راغب علامة، والذى أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا فى الأردن على هامش الدورة الـ23 لمهرجان جرش، وسط حضور الآلاف من محبيه وعشاقه الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

ونشر علامة عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو من الحفل أثناء غنائه لفلسطين، وعلق على الفيديو قائلًا: "من قلبي سلام إلى أهلنا الأبطال في القدس مدينة السلام وللأبطال في المسجد الأقصى".

 

كما نشر فيديو آخر خلال تناوله أكلة المنسف الأردنية مع عدد من أصدقائه، بعد نجح حفلته، معلقا عليها قائلا: "بعد نجاح مهرجان جرش. لازم أكلة المنسف الأردنية التي أحبها. #الاردن #جرش #عمان #منسف".

 

فيما روجت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها الشخصي، لحفلها في الساحل الشمالي فى مصر، اليوم، بصورة معلقة عليها: "مستعدين لليلة خاصة".

يذكر أن مايا دياب طرحت أغنية "تبعد عنى"، كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجى، وتوزيع هادى شرارة.

مايا دياب
مايا دياب

 

كما نشر محمد عبد الرحمن نجم فرقة "مسرح مصر"، صورة عبر صفحته الشخصية تجمعه بالفنان محمد سعد وعلي ربيع، معلقا عليها قائلا :"مع العالمى".

محمد عبد الرحمن وعلى ربيع مع محمد سعد
محمد عبد الرحمن وعلى ربيع مع محمد سعد

 

فيما كشف محمد إمام عن تحضير لمفاجأة لجمهوره، مطالبا الجمهور بالدعاء له في العمل الفني الذي يقوم بتحضيره، ونشر صورة له معلقا عليها قائلا: "انتظروا.. بحضرلكم حاجة جامدة جدا إن شاء الله، دعواتكم".

محمد امام
محمد امام

 

ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها على إنستجرام صورا لها أثناء قضاء إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ بصحبة عدد من الصديقات. ومن المنتظر أن تعود ريهام إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

ريهام وصديقاتها
ريهام وصديقاتها

 

ونشرت الفنانة مى سليم صورة لها مع ابنتها الصغيرة "لى لى"، فى سيارتها، معلقة عليها: "صباح الخير".

مى سليم
مى سليم

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع