أخبار عاجلة

صحافة أوروبا: خناقة فى تدريبات برشلونة بسبب نيمار.. الغموض يسيطر على راموس بعد الإجازة.. صفقة مبابى تساوى 200 مليون يورو.. الإصابة تحرم مانشستر سيتى من أغلى صفقة دفاعية.. وروما يرفع عرضه لضم رياض محرز


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، وأبرزها أن خناقة وقعت بين نيمار وزميله سيميدو فى تدريبات برشلونة صباح اليوم، وصفقة رحيل مبابى عن موناكو قد تصل إلى 200 مليون يورو، فى ظل منافسة ريال مدريد وبرشلونة على ضمه، والغموض يسيطر على قائد ريال مدريد سيرجيو راموس منذ عودته من الإجازة، واستبعاد صفقة مانشستر سيتى الجديدة ميندى من بداية الموسم للإصابة، وروما يُجدد عرضه لضم رياض محرز لاعب ليستر سيتى.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- اقترب إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالى من الانضمام إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف خاصة أن النيراتزورى لا يستطيع إجبار اللاعب على البقاء ضمن صفوفه.

- مانشستر سيتى سيبدأ الموسم الجديد (2017-2018) بدون الصفقة الجديدة بنيامين ميندى الذى يعانى من إصابة.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- مانشستر يونايتد يأمل فى التوقيع مع جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد خاصة أن غالبية جماهير الفريق الملكى تؤيد رحيله.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- روما يعود بعرض جديد لضم رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى الإنجليزى مقابل 32 مليون إسترلينى بعدما رفض ليستر عرضًا بقيمة 20 مليون إسترلينى من الجيالاروسو لضم لاعب الوسط الجزائرى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- تشيلسى يسعى للتعاقد مع الثنائى تشامبرلين لاعب أرسنال وباركلى من إيفرتون لتعزيز صفوف الأخير استعدادًا للموسم الجديد ويرصد 50 مليون إسترلينى لحسم الصفقتين.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبندنت

صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية

- يوفنتوس يحول اهتمامه إلى ماتويدى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى بعدما اقترب مانشستر يونايتد من نيمانيا ماتيتش لاعب تشيلسى الإنجليزى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- ليفربول يأمل فى التصدى لمحاولات برشلونة لضم نجم الفريق البرازيلى كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد ينفى شائعات رحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو" مؤكدًا أنه لن يرحل إلا إذا طلب منه النادى ذلك.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- سيرجيو راموس الغامض.. قائد ريال مدريد انضم لبعثة الفريق الملكى فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل لاعبى الريال الذين شاركوا فى كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة ورغم ذلك لم يلعب ضد مانشستر سيتى الإنجليزى فى الودية التى خسرها ريال مدريد (4-1).

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- الغضب ضد نيمار.. 91% من مشجعى برشلونة غاضبون من المهاجم البرازيلى ويعتقدون أنه لم يحترم ناديه البارسا بسبب التزامه الصمت حول مستقبله، حتى الآن، فيما يتعلق بانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- برشلونة يجتمع بممثلى كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى للتفاوض معهم بشأن ضم اللاعب إلى ملعب "كامب نو" ليكون بديلًا لنيمار المتوقع رحيله هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- كسر العقد أو لا شىء.. برشلونة يرفض التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة بيع المهاجم البرازيلى نيمار ويتمسك البارسا بالحصول على قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب الذى يساوى 222 مليون يورو إذا أراد "البياسجى" حسم الصفقة.

- نيمار يشتبك مع زميله الجديد سيميدو فى تدريبات برشلونة صباح اليوم الجمعة.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- ميلان الأوروبى هناك.. بهدف رودريجيز الروسونيرى يفوز فى رومانيا (1-0) فى تصفيات التأهل الثالث بالدورى الأوروبى "يوروباليج".

- سباليتى مدرب إنتر ميلان الإيطالى يُجمد أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ فى الصين.. ثنائية إيدير وتألق جواو ماريو يقودان الإنتر للفوز على البافارى (2-0) وديًا.

- ديبالا يلقى الكرة فى ملعب فريقه يوفنتوس عند سؤاله عن مستقبله واحتمالية رحيله عن اليوفى، قائلًا، "النادى من يقرر".

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الإيطالية

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس يُخطط لضربة ثنائية فى سوق الانتقالات.. يريد التعاقد مع ماتويدى وكايتا لاعب لاتسيو خاصة بعدما رفض الأخير تجديد عقده.. والنادى الإيطالى يرى أن عرض يوفنتوس لضم كايتا مقابل 15 مليون يورو ضئيل جدًا بالنسبة لقيمة اللاعب الفرنسى.

- روما يعلن تجديد عقد لاعبه رادجا ناينجولان حتى 2021.. حيث سيصبح رمز الجيالاروسو الجديد ليقطع الطريق على أى نادى مهتم بضمه.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- ماروتا المدير الرياضى لفريق يوفنتوس عن مستقبل ديبالا، "المهاجم الأرجنتينى ليس للبيع بأى شكل من الأشكال"، ويرد اللاعب، "أنا سعيد مع يوفنتوس وأستعد لموسم كبير.. وإذا وصل عرض لضمى النادى من يقرر".

غلاف ليكيب الفرنسية
غلاف ليكيب الفرنسية

صحيفة "ليكيب" الفرنسية

- السعر الحقيقى لـ"مبابى".. إدارة نادى موناكو الفرنسى لن تبيع المهاجم الشاب بأقل من 180 مليون يورو، ويمكن أن تصل الصفقة إلى 200 مليون يورو.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع