الزمالك يبحث عن تصحيح المسار بالدورى أمام الإسماعيلى الليلة.. فيريرا يسعى لإيقاف نزيف النقاط للحفاظ على القمة.. حمزة الجمل يرفع شعار لا بديل عن الفوز للهروب من القاع.. و8 غيابات مؤثرة تضرب كلاسيكو أولاد العم

يدخل فريق الزمالك في السادسة والنصف مساء اليوم السبت اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الإسماعيلى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، فى قمة جديدة بالكرة المصرية لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات كلاسيكو أولاد العم.

نتائج  آخر ظهور الزمالك والإسماعيلى فى الدوري قبل صدام الليلة

تخطى الفارس الأبيض نظيره أسوان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعتهما، الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر ليصعد لنهائى البطولة في آخر ظهور، بينما خسر من إنبى بهدفين دون رد ثم من الطلائع بهدف دون رد في آخر ظهور بمسابقة الدوري.

فيما حصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا وتعادل مع البنك الأهلى منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

4e390b43b4.jpg

ترتيب الزمالك والإسماعيلى فى جدول الدوري 

يحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، فيما يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدف وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيريرا يفتش عن استعادة الانتصارات بعد خسارة 6 نقاط مؤثرة 

وطالب البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات في الدوري للتمسك بصدارة الدوري وإنتظار تعثر الاهلى في مبارياته المؤجلة ضمن خطة الحفاظ على درع الدوري، ويغيب عن الفارس الأبيض في مباراة الليلة طارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثى بسبب الإصابة.

b82148b8bb.jpg

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلى 

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي فيريرا بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد عواد، في خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبد الشافى، في خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد زيزو، في الهجوم: أشرف بن شرقي.

39bd038e70.jpg

حمزة الجمل يخطط للهروب من القاع 

في المقابل شدد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلى على لاعبيه ضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة للهروب من مراكز القاع بجدول المسابقة، واستغلال الطفرة الأخيرة للنجاة من شبح الهبوط، ورصدت إدارة الدراويش مكافآت تحفيزية للاعبين لتخطى عقبة الزمالك.

ويغيب عن الإسماعيلى في مباراة الليلة كل من محمود عبد العاطى دونجا وأحمد مصطفى ومحمد عمار وحسن ياسين للإصابة وعصام صبحى للإيقاف.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع