أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم السبت 29 يناير 2022 في مصر -
أسعار العملات اليوم السبت 29-1-2022 في مصر -
سعر الريال السعودي اليوم السبت 29-1-2022 في مصر -

شركة إيزيس الفرنسية هواها مصرى..كبرى شركات التجميل الفرنسية بـ80 فرعا حول العالم تستعد لفتح مصنع لها فى مصر بعد تصدير 26 منتجا للقاهرة.. رئيس الشركة: نختار المدن الأثرية والسياحية فى مصر لعقد اجتماعتنا


رسالة فرنسا_ ماجدة ابراهيم
275
رسالة فرنسا - ماجدة إبراهيم 

الحضارة الفرعونية القديمة كانت ولا تزال مصدر إلهام للكثير من الشعوب والدول، ولإيزيس إلهة الحب والجمال عند القدماء المصريين نصيب من هذا الإلهام والاهتمام، عندما قررت شركة طبية فرنسية أن تستوحى اسمها منها لتكون من كبرى شركات التجميل والمستحضرات الطبية فى العالم والشرق الأوسط .

ويقول (جريجوار دوافيران) صاحب الشركة، إن إيزيس شركة عائلية بدأت عملها فى السوق الفرنسى منذ القرن الماضى وكانت تعمل فى مجال تصنيع الصوف من الأغنام وتحولت لمجال التجميل فى سبعينيات هذا القرن لتكون الشركة الأولى التى تستخرج مادة اللانولين (Lanolin) من الأغنام التى استخدمت كمادة للتجميل فى منتجات الشركة وهو يحتوى على مرطب قوى ويساعد على إصلاح عيوب البشرة ويستخدم أيضا فى الشعر .

IMG-20170726-WA0007

الزميلة ماجدة إبراهيم مع رئيس شركة إيزيس الفرنسية 

ويضيف (جريجوار ) قائلا إن الحضارة المصرية القديمة كانت رمزا للجمال وقد وقع الاختيار منذ البداية أن تكون مصر هى نقطه الانطلاق لشركة إيزيس، نظرا لاتساع السوق ولأنها كانت مصدر الهام القائمين على الشركة واختيار الاسم .

 

وقررت الشركة تغيير اللوجو الخاص بها حتى لا يتشابه من قريب أو من بعيد مع جماعة داعش isis)) ، ليصبح اسم الشركة إيزيس فارم( IS IS pharma ) .

ويعتبر جريجوار ممثلا للجيل السادس من عائلة إيزيس الفرنسية، وقد وقع اختيارهم لمدينة ليون الفرنسية لتكون مقرا جديدا لمصنعهم الجديد الذى أتيحت لى فرصة زيارته ومشاهدة ما توصل إليه التقدم التكنولوجى فى صناعة المستحضرات الطبية.

ويضيف جريجوار أن الشركة فروعها تصل إلى 80 فرعا على مستوى العالم فى الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وأسيا وأوروبا، وتعتبر مصر هى أكبر مستورد لمنتجات الشركة وفى الخطة المستقبلية للشركة سيتم إنشاء مصنع لإيزيس فى مصر، وقد تراجعت المبيعات الفترة الأخيرة فى مصر والعالم بعد الحالة الاقتصادية التى تمر بها مصر والعالم وتحاول الشركة عدم زيادة أسعارها حتى تصبح فى متناول الجميع .

IMG-20170726-WA0005

رئيس شركة إيزيس 

 

ويعشق جريجوار مصر خاصة كل الأماكن التى بها آثار فرعونية كمدينة الأقصر وأسوان، ودائما يقع الاختيار على المدن الأثرية والسياحية لإقامة اجتماعات الشركة أو مؤتمراتهم الطبية .

وقال كم يبهرنى حفاوة وطيبة المصريين فى استقبالهم لنا ، وعندما نقزم بتطوير أى منتج تكون مصر هى الهدف الرئيسى لنا ، ونقوم بعمل دراسات ما إذا كان السوق المصرى سيقبل المنتج الجديد أم لا .

ويقول دكتور سامح بدوى المسئول عن إدارة المبيعات والتسويق فى مصر والشرق الاوسط ، أن  منتجات الشركة تصل إلى أكثر من 60 منتجا يوجد منها 26 منتجا فى مصر ، والشركة بدأت عملها فى مصر فى عام 1997 وهذا العام تحتفل شركة إيزيس بمرور 20 عاما على إنشائها .

IMG-20170726-WA0006

الزميلة ماجدة إبراهيم داخل مقر شركة إيزيس 

 

ويضيف دكتور سامح أن الشركة تستخدم المنتجات الطبيعية فى تصنيع منتجاتها حتى تصبح منتجاتها مميزة فى العالم كله ، لتتحول إلى استخدام الخامات الطبيعية حفاظا على صحة وبشرة وجسم الإنسان.

ويرى الدكتور سامح أن المصريين يقبلون كثيرا على منتجات الشركة وهم لايعرفون أنها فرنسية لأن اسمها مصرى قديم، ولأن أسعارها فى متناول الجميع، ومن المتعارف عليه أن المنتج المستورد أغلى بكثير من المنتج المحلى، فرغم أن الشركة فرنسية إلا أن هواها مصرى، وانتماؤها فى كثير من منتجاتها يميل للبشرة المصرية وتوفير كل ما يناسب المستهلك المصرى .

IMG-20170726-WA0003
 

 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع