أخبار عاجلة
أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء 25-1-2022 في مصر -
سعر اليورو اليوم.. تراجع نسبي أمام الجنيه المصري -

الزمالك يُعلن الحرب على إيناسيو بعد خروجه عن النص ومهاجمة رئيس النادى.. الخواجة يتهم الإدارة البيضاء بالسعى لتطفيشه ويتبرأ من رحيل شيكابالا.. طارق يحيى مديرا فنيا مؤقتا.. والبحث عن أجنبى جديد


كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

انفجر مجلس إدارة نادى الزمالك فى وجه البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق، بعد تصريحات الخواجة المثيرة ضد مرتضى منصور، رئيس النادى، بعدما وصف بعض المحيطين برئيس الزمالك بأنهم يسعون للحفاظ على مناصبهم، حتى لو بالموافقة على أى أمر، وفسر تصريحاته بزجاجة مياه غازية، قائلا،  "لو قال رئيس نادى الزمالك إن هذه العبوة ليست مياه غازية سيصدق هؤلاء على قوله أو وصفه من أجل الحفاظ على بقائهم فى مناصبهم"، وأضاف إيناسيو أنه عقد جلسة مع أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى، بالأمس، ليوضح له أنه لم يقصد مهاجمة إدارة النادى، ثم فوجئ برئيس النادى يهاجمه مساءً.

إيناسيو المدير الفنى للزمالك
إيناسيو المدير الفنى للزمالك

وأكد إيناسيو أنه رفض ضم البرازيلى رودريجو، مدرب الأحمال، لجهازه فى الزمالك، وفوجئ به فى معسكر البطولة العربية، متسائلا هل هذا يحدث لتطفيشه من الزمالك، ليؤكد أن هذا لن يحدث، لأنه أصبح مشجعاً زملكاوياً، مضيفا أن إدارة الزمالك هى من طلبت رحيل شيكابالا وليس هو كما يتردد داخل النادى، كما أكد أنه لم يختر الصفقات الجديدة للفريق لكنها عرضت عليه ووافق، مبديًا استياءه من إصابة الكونغولى كاسونجو، مهاجم الفريق الجديد، مشدداً على أنه كان يمتلك عرضاً تركياً، ولو كان يريد الرحيل من النادى كان سيوافق.

جهاز الزمالك
جهاز الزمالك

وفور صدور تصريحات إيناسيو، طلب مجلس الزمالك من مرتضى منصور إقالته على الفور، لكن الأخير رفض نظراً لارتباط الفريق بمواجهة العهد اللبنانى بالبطولة العربية فى اليوم التالى مباشرة ليتم الاستقرار على رحيل الخواجة عقب المباراة التى أقيمت بالأمس.

واستقر مجلس الزمالك على تولى طارق يحيى المدرب العام الحالى للفريق المسئولية الفنية خلال باقى مشوار البطولة العربية، لحين التعاقد مع بديل لإيناسيو خلال الأيام المقبلة، ويسود اتجاه قوى داخل النادى للتعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد بسبب صعوبة التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، نظرا لارتباطهما بعقود رسمية مع النادى المصرى، بخلاف فشل المفاوضات فى وقت سابق مع إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة.

 وبالفعل بدأ مجلس الزمالك البحث عن مدير فنى أجنبى جديد لخلافة إيناسيو، حيث تدرس الإدارة البيضاء فى الوقت الحالى العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب لاختيار الأفضل من بينهم لتولى المهمة، وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن عملية البحث عن خليفة إيناسيو بدأت منذ خسارة مباراة القمة أمام الأهلى فى ختام مسابقة الدورى الممتاز، ولكن تصريحات الخواجة المثيرة فى الساعات الماضية عجلت من رحيله.

مرتضى منصور مع إيناسيو
مرتضى منصور مع إيناسيو

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع