احتفالية bt100 تكرم قيادات القطاع العقارى الأكثر تاثيرا فى الناتج المحلى.. تكريم شركات طلعت مصطفى وهايد بارك وماونت فيو وتطوير مصر ومدينة نصر وحسن علام وGV.. ومصر إيطاليا وكريد لدورهما البارز فى الاقتصاد المصرى

كرمت احتفالية bt100  الشركات الرائدة في القطاع العقارى، باعتباره القطاع الأكثر تأثيرا في الناتج المحلى، حيث كرمت الاحتفالية مجموعة طلعت مصطفي، وتسلم الجائزة عمر عبد الرحمن نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للتسويق لمجموعة طلعت مصطفي، كما كرمت شركة ھاید بارك للتطویر العقارى وتسلم الجائزة المھندس أمین سراج العضو المنتدب للشركة.

وتم تكريم شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري وتسلم الجائزة المھندس عمرو سلیمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، وشركة GV للتطویر العقاري وتسلم الجائزة المھندس شریف حمودة رئیس مجلس إدارة الشركة، وشركة مدینة نصر للإسكان والتعمیر وتسلم الجائزة المھندس عبدالله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وخلال الاحتفالية، تم تكريم شركة تطویر مصر للتطوير العقاري وتسلم الجائزة الدكتور أحمد شلبي الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب للشركة، وشركة مصر إیطالیا العقاریة وتسلم الجائزة المھندس محمد ھاني العسال الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب للشركة والمھندس محمد خالد العسال الرئیس التنفیذي والعضو المنتدب للشركة.

كما تم تكريم  شركة حسن علام القابضة وتسلمت الجائزة ھدي یحیي رئیس قطاع التواصل المؤسسي وعلاقات المستثمرین، وشركة Cred للتطوير العقاري وتسلم الجائزة المھندس أحمد طه منصور الرئیس التنفیذى للشركة، وشركة Ora Developers Egypt وتسلم الجائزة عمرو عبدالمنعم الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي

واستكمالًا لمسيرة نجاح أكبر حدث اقتصادي في مصر، وافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على رعاية احتفالية  bt10، والتي عقدت يوم 25 مايو الجاري في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك إيمانًا من دولة رئيس مجلس الوزراء بأهمية دعم الاحتفالية التي أصبحت من كبرى الفعاليات التي تكرم وتحتفى بعدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة بمختلف القطاعات الاستثمارية والمالية والمصرفية والتجارية.

وعقدت احتفالية- bt100 الحدث الاقتصادي الأهم والأكبر بمجتمع المال والأعمال في مصر- هذا العام، لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد، وساندت الاقتصاد الوطني خلال الجائحة وما تبعها من أزمة التضخم العالمي، ومن المقرر أن تشهد احتفالية هذا العام حضور عددًا كبيرًا من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الأعمال ومسئولي كبرى المؤسسات الاقتصادية.

وتأتي النسخة الخامسة في عام 2022 بعد نجاح الاقتصاد المصري في تحقيق أعلى معدل نمو نصف سنوي منذ بداية الألفية بنسبة 9% من الناتج المحلي الإجمالي خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر 2021، ليُصبح الاقتصاد المصري من الاقتصادات القليلة في العالم التي تمكنت من تحقيق معدلات نمو إيجابية لتحافظ على ثقة مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية، وفي ظل سعي مصر لتكريس ريادة التعبير عن جهود ورؤية الدول النامية في قضايا تغير المناخ من خلال تنظيم مصر قمة الأمم المتحدة لتغيير المناخ COP27.

وحظيت الاحتفالية على مدار السنوات السابقة على رعاية مجلس الوزراء المصري، تكليلًا لجهودها في دعم الشركات والأفراد المؤثرين في مجتمع الأعمال والاقتصاد بمصر وتسليط الضوء على انجازاتهم في مختلف المجالات والجهود المبذولة التي حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها، وذلك تماشيًا مع خطى الدولة في خطة الإصلاح الاقتصادي ورؤية مصر 2030.

أقيمت احتفالية "bt100" تحت الرعاية الاستراتيجية لمجلة Business Today وهي المجلة الأكثر تأثيرا في مجال الاقتصاد والمال والاعمال على مدى 25 عام، وتنظمها شركة "POD" الرائدة فى العلاقات العامة والإعلامية، التابعتان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقد شهدت الاحتفالية في نسختها السابقة حضوراً لافتاً من العديد من الوزراء، بالإضافة إلى نخبة من رؤساء البنوك والهيئات الحكومية وأعضاء البرلمان وحشد كبير من رجال الأعمال ومسئولي أكبر الشركات العاملة في قطاعات الخدمات المالية، والاستثمار، والبنوك، والصناعة، والعقارات.

بالإضافة إلى رعاية مجلس الوزراء، فقد حظت احتفاليةbt100" " هذا العام على رعاية مجموعة من كبرى المؤسسات الاقتصادية أبرزها مجموعة طلعت مصطفى، هايد بارك للتطوير العقاري، شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة- دهانات GLC، شركة فيليب موريس مصر، شركة عصفور كريستال.

بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (1)
 

بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (2)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (3)
 

 

 

بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (8)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (9)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (10)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (11)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (12)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (13)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (14)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (15)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (16)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (17)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (18)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (19)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (20)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (21)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (22)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (23)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (24)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (25)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (26)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (27)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (28)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (30)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (31)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (32)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (34)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (35)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (36)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (37)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (38)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (40)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (41)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (42)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (43)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (44)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (45)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (46)
 
بدء تسليم الجوائز للشركات باحتفالية bt100 (47)
 

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع