باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ارتفاع معدلات السرقة بمتاجر بريطانيا وسط تضخم قياسى.. مغامر فرنسى ناثان بولين يمشى فى الهواء 2200 متر.. والأمم المتحدة: احتمال نشوب صراع نووى فى أوكرانيا ممكن

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ارتفاع معدلات السرقة بمتاجر بريطانيا وسط تضخم قياسى.. مغامر فرنسى ناثان بولين يمشى فى الهواء 2200 متر.. والأمم المتحدة: احتمال نشوب صراع نووى فى أوكرانيا ممكن
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ارتفاع معدلات السرقة بمتاجر بريطانيا وسط تضخم قياسى.. مغامر فرنسى ناثان بولين يمشى فى الهواء 2200 متر.. والأمم المتحدة: احتمال نشوب صراع نووى فى أوكرانيا ممكن

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

موسكو تعلن فتح تحقيق حول اكتشاف مقبرة جماعية في ماريوبول

أعلنت لجنة التحقيقات الروسية أنها ستفتح تحقيقا في البيانات والأنباء حول اكتشاف مقبرة جماعية في ماريوبول تحتوي على رفات مئات الأشخاص، وفقا لروسيا اليوم.

ديلي ميل: ارتفاع معدلات السرقة بمتاجر بريطانيا وسط تضخم قياسى تعيشه البلاد

شهدت المملكة المتحدة ارتفاعا فى معدلات السرقة فى المتاجر، وسط تضخم قياسى تعيشه البلاد، وفق ما نقلته صحيفة "ديلى ميل" يوم الأربعاء، عن مديرى السوبر ماركت والخبراء.

اليمن.. القاضى قاهر مصطفى على نائباً عاماً للجمهورية اليمنية

أصدر مجلس القيادة الرئاسى فى اليمن برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمى، القرار رقم (13) لسنة 2022 قضت المادة الأولى منه بتعيين القاضى قاهر مصطفى على نائباً عاماً للجمهورية اليمنية.

المغامر الفرنسى ناثان بولين يمشى فى الهواء 2200 متر ويحقق رقما قياسيا

حقق المغامر الفرنسى ناثان بولين رقماً قياسياً جديداً بمشيه على حبل مشدود لأكثر من كيلومترين ، حيث مشى بولين مسافة امتدت لـ 2200 متر على حبل معلق بين رافعة والدير الشهير.

واشنطن تدعو إلى عدم فصل الإنترنت عن روسيا حتى تستمر المعلومات في التدفق للبلاد

دعت وزارة الخارجية الأمريكية إلى عدم فصل روسيا عن الإنترنت حتى تستمر المعلومات في التدفق إلى البلاد، وفقا لروسيا اليوم.

الجوازات السعودية تبدأ استقبال تصاريح دخول المقيمين مكة المكرمة لموسم الحج

بدأت المديرية العامة للجوازات السعودية فى استقبال طلبات إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًّا للمقيمين من العمالة المنزلية، والعاملين من المقيمين بالمنشآت التى تعمل داخل العاصمة المقدسة.

اليابان تطرح الجرعة الرابعة من لقاح كورونا لكبار السن والفئات المعرضة للخطر

بدأت اليابان في طرح الجرعة الرابعة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا اليوم الأربعاء لكبار السن والفئات التي تعاني من اعتلالات صحية أخرى.

السلطات الصحية الكندية تحقق فى 3 حالات مشتبه بإصابتها بجدرى القرود فى تورنتو

اعلنت هيئة الصحة العامة في تورنتو بكندا، إن هناك حالتين جديدتين مشتبه بإصابتهما بجدرى القرود فى المدينة، بالإضافة لحالة واحدة محتملة للفيروس قيد التحقيق.

الجيش اللبنانى: إسرائيل ألقت 15 قنبلة دخانية وصوت على تجمع جنوبى لبنان

أعلن الجيش اللبناني أن القوات الإسرائيلية ألقت ثلاث عشرة قنبلة دخانية وقنبلتين صوتيتين على احتفال شعبي تجمع فيه عدد من الشباب اللبناني عند الحدود مع بلدة العديسة جنوبي لبنان بمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

رئيس الشيشان يطالب بولندا باعتذار رسمي للسفير الروسي بسبب اعتداء عيد النصر

طالب رئيس الشيشان الروسية، رمضان قديروف، السلطات البولندية باعتذار رسمي للسفير الروسي في بولندا بعد الاعتداء الذي تعرض له يوم عيد النصر، وفقا لروسيا اليوم.

وزارة السياحة السعودية: المملكة تحتل المرتبة الثانية عالميا فى التقدم السياحي

قالت وزارة السياحة السعودية، اليوم الأربعاء إن المملكة احتلت المرتبة الثانية، في تقرير المنتدى الاقتصادي للسياحة والتنمية من حيث التقدم السياحي، مشيرة إلى أن السعودية أصبحت في المركز الـ33 من أصل أكثر من 100 دولة في قطاع السياحة.

اعتقال داعشى خطط لعمل إرهابى فى فرنسا

أوقفت السلطات الفرنسية، اليوم الأربعاء، شابا يشتبه فى أنه كان يخطط لارتكاب عمل إرهابى وشيك بالسلاح الأبيض باسم تنظيم ”داعش“، جنوب شرق فرنسا، ووجهت إليه التهمة فى باريس.

الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركى بن عبدالعزيز

أعلن الديوان الملكى السعودى اليوم وفاة والدة الأمير / فهد بن ذعار بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

بايدن يُخطط لزيارة تكساس بعد مجزرة أوقعت 19 تلميذا بمدرسة

يزور الرئيس الأمريكى جو بايدن تكساس غدا بعد مجزرة أوقعت 19 تلميذا بمدرسة، حسبما ذكرت شبكة "رويترز"، بدوره، ناشد الرئيس الأمريكى جو بايدن الكونجرس بـ"الوقوف فى وجه لوبى السلاح.

الأردن يُلغى إلزامية ارتداء الكمامة فى الأماكن المفتوحة والمغلقة

قرر الأردن، اليوم الأربعاء، إلغاء شرط إلزامية ارتداء الكمامة بشكل كامل في الأماكن المفتوحة والمغلقة، وأصدر رئيس الوزراء الأردنى، بشر الخصاونة، بلاغا ألغى بموجبه شرط إلزامية.

حاكم الولاية: قاتل تلاميذ مدرسة تكساس ليس له سوابق جنائية أو مرض نفسى

قال حاكم ولاية تكساس اليوم إن قوات الأمن الأمريكية تصدت للمهاجم وأردته قتيلا، مشيرا إلى أنه ليس له أو سجل للأمراض النفسية حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

السويد تنفى اتهامات إرسالها أموالا لمنظمات إرهابية

نفت رئيسة وزراء السويد ماجدالينا أندرسون، اليوم /الأربعاء/ إرسال بلادها أموال إلى المنظمات الإرهابية، وذلك ردا على الاتهامات التركية لبلادها فى أعقاب طلبها الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي (ناتو).

ارتفاع عدد المواليد فى أمريكا لأول مرة منذ 7 سنوات

ذكر تقرير للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، أن عدد المواليد فى الولايات المتحدة زاد واحدا بالمئة فى عام 2021، بعدما سجل مستوى منخفضا بسبب جائحة فيروس كورونا فى عام 2020.

تحطم طائرة تدريب تابعة للقوات الجوية الباكستانية بسبب عطل فنى

تحطمت طائرة تدريب تابعة للقوات الجوية الباكستانية اليوم الأربعاء، إثر تعرضها لعطل فني بشمال باكستان.

الأمم المتحدة: حوادث الطرق تقتل 1.3 مليون شخص فى العالم سنويا

قال تقرير لمنظمة الأمم المتحدة أنه فى جميع أنحاء العالم، تقتل حوادث الطرق ما يقرب من 1.3 مليون شخص كل عام أي بمعدل أكثر من وفاتين كل دقيقة.

اليابان تسمح بعودة السياح الأجانب اعتبارا من يونيو المقبل

تجري اليابان ترتيباتها النهائية لاستئناف استقبال السياح الأجانب اعتبارا من شهر يونيو المقبل، في إطار جهود الدولة لتخفيف قيود مكافحة وباء كورونا (كوفيد-19).

بعد مجزرة تكساس.. رقم صادم لعدد قطع السلاح المخصصة للبيع للأفراد فى أمريكا

بعد مجزرة تكساس وسقوط 21 قتيلا بينهم 19 تلميذا على يد مراهق لا يتجاوز عمره 18 عاماً، حيث حددت الشرطة المشتبه به في حادث إطلاق النار.

فى الذكرى الثانية لمقتل جورج فلويد.. بايدن يوقع أمرا تنفيذيا لإصلاح الشرطة

سيوقع الرئيس الأمريكي جو بايدن أمر تنفيذي اليوم لإصلاح قوانين الشرطة من خلال تشريعات في احتفال بالبيت الأبيض فى الذكرى الثانية لمقتل جورج فلويد، والذى سيشمل عائلات الأفراد.

الأمم المتحدة: احتمال نشوب صراع نووى فى أوكرانيا أصبح ممكن

قال مساعد الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، راميش راجاسينجهام، إن احتمال نشوب صراع نووى فى أوكرانيا أصبح ممكنًا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع