أخبار عاجلة

دفتر أحوال الأهلى قبل مواجهة الوحدة الإماراتى.. الأحمر يسعى لتجنب "السقوط العربى".. استبعاد متعب لأسباب تأديبية.. تغييرات بالجملة فى التشكيل الأساسى والبدرى يبعث رسالة للاعبين


كتب محمد عراقى

يدخل فى التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى ثانى مواجهاته بالبطولة العربية، حين يُلاقى نظيره الوحدة الإماراتى على ملعب السلام، ضمن مواجهات المجموعة الأولى التى تضم معهما ناديى الفيصلى الأردنى وحسين داى الجزائرى.

الأهلى يخشى شبح الخروج المبكر من البطولة العربية

الأهلى يخشى شبح الخروج المبكر من البطولة العربية حال خسارة الفريق فى مباراة اليوم، فالفريق الأحمر يحتل المركز الثالث فى مجموعته بعدما تلقى هزيمة مفاجئة من الفيصلى الأردنى بهدف دون رد فى الجولة الأولى، وهى الخسارة التى عرّضت الجهاز الفنى واللاعبين لسيل من الانتقادات الحادة من جانب الجمهور الأحمر، كونها جاءت أمام منافس متواضع مقارنة بتاريخ الأهلى وإمكانات لاعبيه.

الأهلى فشل فى الفوز على الفيصلى
الأهلى فشل فى الفوز على الفيصلى

 

الأهلى يحارب إحباط اللاعبين ويستبعد متعب لأسباب تأديبية

أحمد أيوب المدرب العام القائم بأعمال المدير الفنى للأهلي، رفض نغمة الإحباط التى عانى منها بعض اللاعبين عقب الخسارة أمام الفيصلي، ولجأ فى الـ48 ساعة الماضية إلى علاجهم نفسيًا ومحاولة إعادة الروح لهم من جديد، كما أن أيوب حاول إبعاد لاعبيه عن الأزمة التى طفت على السطح مؤخرًا وكان أبطالها ثنائى الفريق عماد متعب وصالح جمعة، اللذين تم تغريمهما ماليًا بسبب خروجهما عن النص وعدم التزامهما بقواعد وتعليمات الجهاز الفني، فمتعب رفض المشاركة فى مباراة الفيصلى بل وهاجم الجهاز الفنى عبر الفضائيات، أما جمعة تجاهل إجراء أشعة لتحديد حجم إصابته التى يعانى منها حاليًا.

أحمد أيوب
أحمد أيوب

 

واستبعد الجهاز الفنى للأهلى متعب من قائمة مباراة الوحدة لأسباب تأديبية على خلفية أحداث مباراة الفيصلى الأردنى وهو ما تسبب فى مغادرة اللاعب لملعب التتش وهو فى منتهى الغضب بعد انتهاء مران الفريق أمس.

البدرى يبعث برسالة للاعبين من كندا

فى الوقت الذى نقل فيه أحمد أيوب للاعبى الأهلي رسالة حسام البدرى المتواجد حاليا بكندا، والتى كان مفادها أنه لن يقبل بأى استهتار مرة أخرى وأن باب النادى مفتوح لأى لاعب لا يعرف قيمة الفانلة الحمراء ولا يُدافع عن هيبتها، كما قام المدرب العام بمُشاهدة مباراة الوحدة أمام حسين داى الجزائرى بالجولة الأولى لدراسة الخصم ووضع يده على أبرز نقاط القوة والضعف.

لاعبى الأهلى
لاعبو الأهلى

 

تشكيل الأهلى فى مواجهة الوحدة الإماراتى

ومن المنتظر أن يخوض الأهلى هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى ورامى ربيعة ومحمد نجيب وصبرى رحيل وباسم على وعمرو السولية، وحسام وكريم نيدفيد وأحمد حمودى ووليد أزارو وعمرو جمال.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع