أخبار عاجلة
مسلسل جودر الحلقة 3 .. اعرف أصل كلمة دخيل -

بعد قتل لاعب بارما لوالدته وشقيقته.. الجانب الأسود للاعبى كرة القدم.. مارادونا يطلق النار على الصحفيين.. ماركوس ألونسو يدهس فتاة وينجو بالتعويض.. وهيجيتا يخطط لخطف طفلة لم تتعدى الـ11 عاما


كتب أحمد كارم

قد يعتبر البعض كرة القدم هى أداة للسلام ورياضة تنشر المحبة والأخلاق الرفيعة، سواء بالنسبة للجماهير أو اللاعبين، الذين يتخذهم البعض كمثل أعلى يحتذى به.

لكن بعد اعتراف اللاعب الغانى سليمان نيانتاكي مهاجم فريق بارما الإيطالى بأنه قتل والدته ذات الـ43 عاماً، وشقيقته البالغة 11 عاماً مساء أمس الثلاثاء وهرب، نفتح الجانب الأسود للاعبى كرة القدم الذين تم اتهامهم بقضايا قتل أو سرقة أو تعاطى مخدرات.

فى التقرير التالى نستعرض أغرب جرائم لاعبى كرة القدم..

مارادونا وإطلاق النار:

مارادونا
مارادونا

لا يختلف أحد على أن النجم الأرجنتينى دييجو مارادونا من أكثر لاعبى كرة القدم إثارة للجدل، إلا أنه عام 1992 شهد تجمع عدد كبير من الصحفيين خارج منزله، وهو ما لم يتحمله مارادونا الذى هاجم الصحفيين فجأة وبدأ فى إطلاق النار عليهم وأصاب عدداً منهم، وتم اعتقاله واستمرت محاكمته لمدة 4 سنوات وحصل على حكم نهائى بالإدانة والسجن سنتين وعشرة شهور مع وقف التنفيذ.

 

ماركوس ألونسو وقتل خطأ:

marcos-alonso_1g6bk1lrerl5q1g25ie90v7f0m
ماركوس ألونسو

دهس ماركوس ألونسو لاعب تشيلسى الإنجليزى وأحد نجوم الموسم الماضى فى البريميرليج، فتاة فى مقتبل العمر مما أدى لوفاتها وتم القبض عليه وحكم عليه بالسجن 4 سنوات، لكنه غادر السجن قبل انقضاء المدة بعدما دفع تعويضاً لأهل الفتاة قدر بنصف مليون يورو.

 

رومان بيدنار مذنب بالصور:

ماتي باتيسون
رومان بيدنار

عام 2008 انتشرت صور للمهاجم التشيكي رومان بيدنار خلال قيامه بدفع مبلغ 240 جنيها استرلينيا مقابل حصوله على كوكايين، وتم القبض عليه وإيقافه عن لعب الكرة حتى 2009.

 

جلين جونسون وأغرب سرقة:

Glen Johnson
جلين جونسون

قام جلين جونسون لاعب ستوك سيتى الحالى، بسرقة تجهيزات حمامات من أحد المتاجر بصحبة صديق له، وتم اكتشافه من قبل حارس المتجر الذى أبلغ الشرطة، لكنهم دفعوا غرامة فقط.

 

باتريك كلويفرت وقتل خطأ:

Kluivert
باتريك كلويفرت

اتهم النجم الهولندى باتريك كلويفرت لاعب برشلونة السابق، بقتل مخرج هولندى بعد الحادث المروري الذى تعرض له الثنائى وأسفر عن وفاة المخرج.

 

هيجيتا وحالة خطف 

maxresdefault
هيجيتا

تعرض الحارس الكولومبي هيجيتا إلى السجن ولم يشارك مع منتخب بلاده فى كأس العالم 1994 بسبب تورطه فى عملية خطف طفلة لم تتعد الـ11 عاماً.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع