أخبار عاجلة
مسلسل جودر الحلقة 3 .. اعرف أصل كلمة دخيل -

بالفيديو والصور.. بايرن ميونخ ينقذ رودريجيز من جحيم زيدان.. البافارى يضم الكولومبى لمدة عامين على سبيل الإعارة.. 45 مليون يورو تنهى انتقاله بشكل رسمى.. واللاعب يلتحق ببعثة بطل البوندزليجا الأحد فى الصين


كتب إسلام مسعود

تعاقد نادى بايرن ميونخ الألمانى مع التعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

بايرن ميونخ يضم رودريجيز على سبيل الإعارة عامين
 

أكد الموقع الرسمى للنادى أنه تم ضم مهاجم ريال مدريد لمدة عامين على سبيل الإعارة حتى يونيو 2019 مع خيار شرائه بشكل نهائى .

من جانبه ، قال كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونخ إن رودريجيز يتميز بقدرات كبيرة  داخل الملعب على رأسها تهديد مرمى المنافسين فى الهجوم وسيزيد من قوة الفريق البافارى فى الموسم المقبل .

ويلتحق جيمس رودريجيز ببعثة بايرن ميونخ فى معسكر الإعداد بالصين وسنغافورة،  يوم الأحد المقبل، إستعداداً للموسم الجديد 2017/2018 .

مهاجم ريال مدريد
مهاجم ريال مدريد

45 مليون يورو قيمة بيع رودريجيز إلى بايرن ميونخ نهائياً
 

من جانبه ، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن تفاصيل صفقة انتقال الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد إلى بايرن ميونخ الألمانى على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع بند أحقية الشراء.

وفقًا للصحيفة المدريدية فإن صفقة انتقال رودريجيز إلى بايرن ميونخ ستكلف الأخير 45 مليون يورو فى حال تعاقد معه بشكل نهائى، مقسمة على 5 ملايين لكل موسم، بجانب 35 مليون للبيع النهائى بعد نهاية الإعارة.

وأوضحت أن بايرن ميونخ دفع 10 ملايين يورو لريال مدريد نظير استعارة جيمس رودريجيز لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية، على أن يضيف الفريق البافارى 35 مليون يورو أخرى فى حال شراء اللاعب الكولومبى نهائيًا.

 

 

بايرن ميونخ يُنقذ رودريجيز من جحيم دكة ريال مدريد

 

المثير فى الأمر ، أن تعاقد بايرن ميونخ الألمانى مع جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد اللاعب من جحيم دكة الاحتياطى مع المرينجى تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان ، حيث عانى اللاعب من قلة المشاركة بشكل أساسى فى أغلب المواجهات الموسم الماضى 2016/2017 .

ووصل جيمس رودريجيز إلى ما كان يسعى إليه بالإنضمام إلى بايرن ميونخ قبل السفر مع بعثة ريال مدريد إلى معسكر أمريكا وهو ما تحقق بالفعل .

وكان جيمس رودريجيز قد إنضم إلى صفوف ريال مدريد فى صيف 2014 وخاض معه مشوار طويلاً ، حيث لعب 110 مباريات أحرز خلالها 36 هدفاً وأسيست فى 39 هدفاً حصيلة 3 مواسم قضاها داخل جدران السانتياجو برنابيو 2015،2016، 2017 .

توج جيمس رودريجيز مع الملكى بـ 7 ألقاب ، الدورى الأسبانى موسم 2017 ، دورى أبطال أوروبا موسمى 2016 و2017 ، السوبر الأوروبى موسمى 2014 و 2016 وأخيراً مونديال الأندية 2014 و 2016 .

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع