أخبار عاجلة
الحبس عامين لمتهم بقتل مواطن فى البساتين -

صحافة أوروبا: يونايتد يُخطط لقهر تشيلسى فى صفقة جديدة.. عرض ثالث من أرسنال لضم ليمار.. ريال مدريد يحسم صفقة سيبايوس اليوم.. 10 آلاف دولار سعر تذكرة كلاسيكو ميامى.. ودوناروما يُجدد عقده مع ميلان


كتبت مروة هريدى

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الإثنين، حيث إن مانشستر يونايتد يُخطط لقهر تشيلسى فى صفقة باكايوكو على غرار لوكاكو، وأرسنال يُخطط لعرض ثالث من أجل ضم ليمار لاعب موناكو، وريال مدريد يحسم صفقة سيبايوس اليوم ويقدم صفقة ثيو هرنانديز لوسائل الإعلام، و10 ألاف دولار سعر تذكرة كلاسيكو ميامى بين ريال مدريد وبرشلونة، ودوناروما يعود إيطاليا للتجديد لميلان.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- فرانك دى بوير المدير الفنى الجديد لفريق كريستال بالاس الإنجليزى يستهدف التعاقد مع توماس فيرمايلين مدافع برشلونة هذا الصيف.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- مانشستر يونايتد يستهدف الفوز على تشيلسى فى صفقة جديدة بعد لوكاكو، وذلك بحسم التعاقد مع لاعب موناكو الفرنسى، تيمو باكايوكو، مقابل 35 مليون إسترلينى.

- رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يُفضل بيع جيمس رودريجيز إلى تشيلسى على مانشستر يونايتد.

- دييجو كوستا يضغط على فريقه تشيلسى من أجل السماح له بالعودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

- نادى يوفنتوس الإيطالى واثق من قدرته على الإبقاء على لاعبه أليكس ساندرو بالرغم من إغراءات نادى تشيلسى المادية لضم اللاعب هذا الصيف.

- تشيلسى يُخطط للتعاقد مع البرازيلى دانيلو مدافع ريال مدريد.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- نادى أرسنال يُخطط لتقديم عرض ثالث من أجل ضم لاعب موناكو الفرنسى، توماس ليمار، حتى لو اضطر لدفع مبلغ أكبر من 45 مليون إستراينى.

- كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى يُحذر مواطنه الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى بضرورة تعزيز صفوف الفريق اللندنى بصفقات قوية هذا الصيف.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- باولينيو لاعب جوانزو الصينى قيد ينتقل لصفوف برشلونة الأسبوع القادم.. حيث يرحب مواطنه البرازيلى نيمار بقدوم اللاعب إلى ملعب "كامب نو".

- كريستيانو رونالدو يتراجع عن قرار الرحيل ويؤكد بقائه مع فريقه ريال مدريد الموسم المقبل.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبيندنت

 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

 

- مانشستر يونايتد يواصل مفاوضاته مع ريال مدريد من أجل ضم لاعب وسطه الكولومبى جيمس رودريجيز فى صفقة قد تصل قيمتها إلى 62 مليون إسترلينى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

 

- جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد يستهدف حل أزمة مستقبله مع الفريق الملكى خلال عودته اليوم لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- زيدان عليه الاختيار.. المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى حائر فى أزمة فائض لاعبى خط الوسط الذين يصل عددهم إلى 9 لاعبين بعد التعاقد مع دانى سيبايوس من ريال بيتيس.

- اليوم.. ريال مدريد يحسم صفقة دانى سيبايوس لاعب وسط ريال بيتيس بالتوقيع على العقود اليوم.. وأيضًا تقديم الصفقة الجديدة ثيو هرنانديز للجماهير ووسائل الإعلام فى "سانتياجو برنابيو".

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- 10 آلاف دولار هو سعر تذاكر المباراة الوديّة المرتقبة بين قطبى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة المحدد لها فى الولاية الأمريكية ميامى يوم 29 يوليو الجارى.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- العرض النهائى من نادى برشلونة لضم البرازيلى باولينيو لاعب جوانزو الصينى مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى مليونى يورو متغيرات.

- فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان لا يزال يأمل فى الانضمام لنادى برشلونة بالرغم من عودته للتدريبات مع الفريق الباريسى مؤخرًا استعدادًا للموسم الجديد.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- فيراتى مفتوح .. برشلونة لم يستسلم بشأن صفقة ضم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى.. حيث أن ناديه يطلب من 7 إلى 100 مليون يورو للموافقة على بيعه للبارسا.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- دوناروما يعود غدًا من إسبانيا .. الحارس الإيطالى سيلحق بفريقه ميلان يوم الجمعة القادم من أجل السفر إلى الصين ضمن استعدادات الفريق الإيطالى للموسم الجديد.. وكل شيء يعتمد على توقيع الحارس الإيطالى على عقد التجديد للروسونيرى.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- ميلان يحسم صفقة لوكاس بيليا لاعب وسط لاتسيو الإيطالى خلال ساعات.. الروسونيرى يصل للمرحلة النهائة فى المفاوضات مع لاتسيو على ضم اللاعب الأرجنتينى.

- اليوم دوناروما يوقع على العقد .. حارس ميلان الشاب يصل إيطاليا من أجل التجديد للروسونيرى.. وبعدها يتفرغ ميلان لصفقة التعاقد مع الجابونى أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس..الكل فى صف واحد.. حيث يعمل من أجل تلبية طلبات المدير الفنى أليجرى.. تحركات متوقعة لضم دوجلاس كوستا من بايرن ميونخ وبيرنارديسكى من فيورنتينا وتشيزنى حارس أرسنال الذى كان معارًا لفريق روما الإيطالى.. وماتويدى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع