تريزيجيه يستعد لحرب شرسة بعد التعافى من الإصابة.. مهام جديدة تنتظر الفرعون للعودة إلى تشكيل أستون فيلا بعد تعديل طريقة اللعب.. وخط هجوم نارى فى المنتخب بعد تألق عمر مرموش و محمد صلاح الأفضل في العالم

يسابق الدولي المصري محمود تريزيجيه، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، الزمن للعودة مجدداً للملاعب، بعد إصابة الرباط الصليبي التي أبعدته لأشهر طويلة عن المشاركة مع فريقه أو المنتخب الوطني الأول.

وأعلن محمود حسن تريزيجيه إصابته بالرباط الصليبي في أبريل الماضي، خلال مباراة أستون فيلا ضد ليفربول التي شهدت سقوط الجناح المصري أمام المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، مما جعله يبتعد عن الملاعب حتى الآن.

وكشف نادي أستون فيلا عن اقتراب عودة محمود تريزيجيه للملاعب، بعد قيامه بأداء تدريبات الجري حول الملعب فرديا، بالإضافة إلى تدريبات التأهيل.

ويتأهب محمود تريزيجيه خلال الفترة المقبلة للدخول في حرب شرسة لاستعادة مكانته، سواء على مستوى النادي أو منتخب مصر خاصة وأنه لم يشارك منذ 6 أشهر تقريبا.

1419a5010b.jpg

محمود تريزيجيه في أستون فيلا

يبدو أن دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، بحاجة إلى جهود محمود تريزيجيه في تشكيلة الفيلانز خلال المراحل المقبلة في الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل قناعة المدرب بإمكاناته الفنية التي يعول عليها، سواء في الجناح الأيمن أو الأيسر.

ويزيد من رغبة محمود تريزيجيه في العودة إلى تشكيلة أستون فيلا إتقانه الشديد للعب في خطة (4-4-2)، أو (3-5-2) بعدما بدأ دين سميث مدرب الفريق في الاعتماد عليهما خلال الفترة الأخيرة.

ويأمل محمود تريزيجية في خطف صدارة المشهد في نادي أستون فيلا بعد رحيل جاك جريليش إلى نادي مانشستر سيتي مطلع الموسم الحالي خاصة أن معظم اللاعبين في نفس مركز تريزيجيه أمثال أنور الغازي وغيره من اللاعبين لم يقدموا المردود الذي تنتظره جماهير الفيلانز مثلما فعل الفريق الموسم الماضي في حضرة تريزيجيه وجاك جيريليش.

cec88542fe.jpg

محمود تريزيجيه في منتخب مصر

لا شك أن الانطلاقة القوية التي قدمها الدولي المصري عمر مرموش، لاعب نادي فولفسبورج الألماني، مع المنتخب الوطني الأول خلال المباراتين الماضيتين أمام ليبيا وتسجيله هدفاً وصناعته لآخر وضعت نوعاً من التحديات أمام محمود تريزيجيه للحفاظ على مكانته التي اكتسبها منذ فترة طويلة في تشكيل الفراعنة.

وعلى الرغم من متابعة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة كارلوس كيروش، لحالة محمود تريزيجيه فستكون عودته إضافة قوية للمنتخب في وجود مرموش، الذى نجح في إثبات نفسه من أول ظهور بجانب محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا، ووجود نجم أستون فيلا سيمنح المدرب البرتغالي فرصة تعديل أو تنوع طريقة اللعب، خاصة أن مرموش يجيد اللعب كرأس حربة أو مهاجم ثاني وصانع ألعاب.

ويبدو أن قوام منتخب مصر، الذي شهد الكثير من التغييرات الخططية مع المدرب البرتغالي كيروش، سيشهد معركة حقيقية في المربع الأمامي، في ظل تألق اللاعبين في الدوريات التي يشاركون فيها حيث يحجز محمد صلاح مكانه بثبات، وهو الأمر الذي يسير على طريقه عمر مرموش ومصطفى محمد، بعد عودتهما بشكل منتظم للتهديف أو المساهمة في الأهداف بجانب محمد شريف المتألق محليا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع