الكلام فى التريند على إيه؟.. مهرجان الجونة الأبرز بـ"تويتر".. طرح أغنية Easy to me يلفت الأنظار لـ adele.. تعرض وائل كفورى لحادث سير الأكثر بحثا عبر "جوجل".. ومباراة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا بدائرة الاهتمام

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم السبت.

وواصل مهرجان الجونة، تصدر التريند المصرى، فى ثالث أيام فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان السينمائى، وتصدر الترند أخبار فعاليات المهرجان، وإطلالات النجمات اللاتى لفتن الأنظار إليهن على السجادة الحمراء، وأبرز الثنائيات المشاركة فى فعاليات المهرجان.

الجونة

مهرجان الجونة

 

المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

5dfea68d47.jpg

 

فيما برز اسم الفنانة آديل فى ترند تويتر، بعدما طرحت Adele، أغنيتها الجديدة Easy On Me، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلى قناتها بموقع "يوتيوب"، والتي حققت أكثر من 15مليون مشاهدة في ساعات قليلة بعد طرحها، بسبب انتظار جمهورأديل لها منذ آخر ألبوماتها عام 2015.

 

 

c9c6d80105.jpg

 

 

وتستعد Adele، لتحضير عرض خاص عبر ITV، بعد أن كشفت عن الملامح الأولى لألبومها الجديد الذى طال انتظاره ، ومن المقرر أن تزيل النجمة صاحبة الـ 33 عاماً الستارعن بعض أغانيها الجديدة بعد ان كشفت أغنيتها الجديدة Easy On Me.

 

Adele
Adele

 

كذلك ظهر اسم الفنان اللبنانى وائل كفورى، ضمن الأكثر بحثا عبر محرك البحث العملاق جوجل، اليوم السبت، بعد أن أفادت وسائل إعلام لبنانية بأن النجم وائل كفوري تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لحادث مروع وتهشم سيارته، دون الكشف عن حجم الإصابة التى تعرض لها النجم اللبناني.

 

تعرض وائل كفورى لحادث
تعرض وائل كفورى لحادث

 

وأعلن الإعلامى اللبنانى دومينيك أبو حنا، تعرض النجم وائل كفورى لحادث سير مروع وتهشم سيارته، ونشر صور للسيارة على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وعلق: "الحمد لله على السلامة للنجم وائل كفورى الذى تعرض لحادث سير مروع".

وائل كفورى
وائل كفورى

 

ووجه عدد من الفنانين اللبنانيين والعرب، رسائل دعم للفنان اللبناني وائل كفوري، بعد إصابته فى حادث سير مروع على طريق جبل، فى لبنان، ونقله لمستشفي سيدة مارتين، لتلقي العلاج إثر إصابته بالعديد من الكدمات المتفرقة فى جسده نتيجة التصادم الكبير بسيارته، وعلى رأسهم الفنان رامى عياش، والنجمة أنغام، والفنانة كارول سماحة.

وكتب عياش فى تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "ألف الحمد لله على السلامة للفنان وائل كفوري، إن شاء الله يرجع بكل صحة وما يشوف شر، دعواتنا له بالشفاء العاجل".

رامى
رامى

 

ومن جهتها، قالت الفنانة كارول سماحة، فى تدوينه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "سلامة قلبك وائل الله يحرسك ويحميك من أي شر ويخليك دايما بصحتك"، كما غردت الفنانة أنغام، "الزميل العزيز والصديق وائل كفوري ألف حمد لله علي سلامتك".

كارول

كارول

 

أنغام
أنغام

 

فيما تصدر "دورى أبطال افريقيا" ترند جوجل، إذ يفتتح نادي الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022، اليوم السبت بمواجهة أمام توسكر الكيني، على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في الموسم الجديد، ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.

دورى أبطال افريقيا
دورى أبطال افريقيا

ويعتمد باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في مشواره الإفريقي على حرسه القديم بداية من مواجهة توسكر الكيني، لأنه لم يقيد صفقاته الجديدة بسبب حرمان الزمالك من فترتي قيد بحكم محكمة التحكيم الرياضية، واستعان كارتيرون باللاعبين العائدين من الإعارة وفي مقدمتهم مصطفى فتحي العائد من سموحة، وعمر السعيد العائد من الجونة.

وطالب كارتيرون، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على توسكر في بداية المشوار الإفريقي لاكتساب دفعة معنوية هائلة في إنطلاقة الموسم الجديد وذلك لحسم التأهل الافريقى لدور المجموعات قبل موقعة الإياب أمام بطل كينيا الجمعة المقبلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

كما برز اسم دوللى شاهين، فى تريند جوجل، بعد أن كشف عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامى للفنانة دوللى شاهين، عن تعرضها للضرب المبرح من قبل مجهولين، ونقلت على إثره للمستشفى، دون أن يكشف تفاصيل أكثر عن الواقعة وأسبابها.

دوللى شاهين
دوللى شاهين
دوللى
دوللى

 

وقال عصام نصر الله، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "سندريلا لبنانية، دوللى شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكى السندريلا اللبنانية دوللى شاهين".

ونقلت مجلة الجرس اللبنانية عن مدير أعمالها أن دوللى تعانى من حالة نفسية سيئة، ولا تستطيع الحديث حاليًا، مشيرًا إلى أنها ستكشف تفاصيل الواقعة، والمعتدين عليها فور تحسن حالتها الصحية والنفسية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع