أخبار عاجلة
ترامب يخضع لـ الاستجواب.. والسبب مكسيكيون -
كيفية الحصول على شهادة لقاح كورونا «أون لاين» -
فتحي قورة «شاعر البهجة».. فقد البصر واحتفظ بالتألق -

النجمات يضئن مهرجان الجونة.. أروى جودة وشيرين رضا وهبة السيسى يخترن الـ"سيلفر".. بشرى تخطف الأنظار بفستان ملون.. نجلاء بدير الأجرأ.. وخبير أزياء يحلل إطلالاتهن.. صور

أصبح مهرجان الجونة السينمائي واحدا من أهم المهرجانات الفنية فى الشرق الأوسط، والذى يحظى بشعبية كبيرة تزداد عاما بعد عام، وهو ما ظهر فى حجم المشاركات الفنية من جميع دول العالم، حيث يقدم المهرجان عددا ضخما من الأفلام، كما أن السجادة الحمراء بالمهرجان أصبحت فرصة مثالية للنجوم والمشاهير لإبراز أفضل ما لديهم من إطلالات.

وقد شهدت السجادة الحمراء بمهرجان الجونة الكثير من الإطلالات المميزة والأنيقة والتى لاقت إعجاب المتابعين للمهرجان عبر السوشيال ميديا، كما افتقدت إطلالات أخرى للتوفيق.

أزياء
أزياء النجمات على السجادة الحمراء

 

وفى هذا التقرير نقدم تحليلا لأبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

يقول مصطفى الشافعى، استايلست، إن مهرجان الجونة السينمائي أصبح غنيا بإطلالات النجمات التي تستحق التحليل، مشيرا إلى أن الفنانة نسرين طافش كانت موفقة في اختيارها فقد لعبت على فستان بدون أكمام أظهر جمال أكتافها وتناسقها، اعتمدت فى إطلالاتها على الإكسسوارات البارزة، كان ينقصها فقط أن يكون البورتفيه لونه فضى مطابق للإكسسوارات ليكون بارزا، قائلا: "البورتفيه مطابق للفستان وبالتالي ظهر قافل".

نسرين طافش
نسرين طافش في فستان أنيق

 

وأشاد "الشافعي" بفستان الفنانة بشرى، مشيرا إلى أنه بالرغم من أنها لعبت على الفستان المنفوش التقليدي إلا أنها لعبت بإجادة باختيار الألوان، حيث جمعت بين 3 ألوان رائعة وتم الدمج بينهم بشكل مميز، كذلك وفقت تماما في اختيار الحذاء، مضيفا: "كان ينقصها فقط أن ترتدى إكسسوارات في الرقبة لكى تخطف العين لكنها فضلت أن يكون الفوكس كاملا على الفستان."

بشري
بشرى في فستان منفوش مميز

وعن أروى جودة قال الشافعي: "أروي تبحث دائما عن الاختلاف"، مشيرا إلى أنها العام الماضي ارتدت فستان هاف آند هاف بلاك آند وايت، لكن هذا العام فضلت ارتداء فستانا سيلفر في بلاك، مؤكدا أنه خانها التوفيق في اختيار خامة الفستان.

أروي جودة
أروي جودة ترتدى فستان فضي على السجادة الحمراء

وأوضح الشافعي أن هذه الخامة غالبا ما تستخدم للتوب فقط، لكنها قررت استخدامها للفستان كامل، لافتا إلى أن الإكسسوارات جاءت بلون سيلفر مطابقا للفستان، وهو الأمر الذى أثر على ظهورها مرجحا فكرة اختيار لون ثالث.

ناردين فرج
ناردين فرج في فستان أسود أنيق

وأشار "الشافعي" إلى أن ناردين فرج وفقت في اختيارها، فقد لعبت على الفستان المربوط من الخلف، والمصمم بفتحة على الساق لتمنحها راحة أثناء الحركة، مؤكدا أن الإكسسوارات جاءت مناسبة وإن كان من الأفضل أن تكون أكبر حجما لكي تظهر بشكل أفضل.

شيرين رضا
شيرين رضا تتألق بفستان منفوش

وربط استايلست مصطفى الشافعى بين فستان الفنانة شيرين رضا والفنانة هبة السيسي قائلا: "الاثنان لعبا على الفستان المنفوش بدون أكتاف مناسب لكل الأجسام، ومناسب للمهرجانات لأنه بيمنحهم مظهر الأميرات، لكن شيرين اعتمدت على التطريز ووفقت فيه جدا، أما هبة فاعتمدت على الماتريال وهو اتجاه عالمى وتريند لكن لا يناسب المهرجانات".

هبة السيسي
هبة السيسي تتألق بفستان زجاجي

وأضاف: "الفنانتان لم يهتما بالإكسسوارات لكى يكون التركيز على الفستان فقط، وواضح أنه اتجاه على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة".

 

 

وعلى جانب آخر علق خبير الموضة، إيلي حنا، على إطلالة نجلاء بدر، على السجادة الحمراء، قائلا: "لا يمكننا تقليد إطلالات الأجانب في مهرجاناتنا العربية، خصوصا إذا كان تنفيذ الفستان يتعلق بالتصميم".

 

وفي نفس السياق أشاد بإطلالة الفنانة يسرى قائلا: "الفستان حلو عليها و طالعة مثل الأميرة واللون كتير مناسب لها والتنسيق بشكل عام موفق"، لكنه أكد على أهمية وجود حزام رفيع بسيط على الخصر ليحدد هذه المنطقة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع