أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021 -

ديانا حداد في حوارها لتلفزيون اليوم السابع: غنائي أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن احتفالات نصر أكتوبر زادني قيمة .. ومصر بها طاقة إيجابية من أيام الأنبياء والرسل.. لبنان راح يرجع أقوى خلال عامين

شاركت النجمة اللبنانية ديانا حداد في احياء احتفالات نصر أكتوبر المجيد، وقالت حداد، في حوارها لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي، إن الغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، شرف، وزادها قيمة، خاصة أنها المرة الأولي التي تشارك فيها باحتفالات نصرأكتوبر، مؤكده أنها تعشق مصر وأهلها

وأضافت ديانا حداد أنها تشتاق لأهل مصر، مؤكده أنها غابت عن مصر فترة ولكنها ستعود قريبا بعدد من الأعمال المصرية، واستكملت ديانا حداد حديثها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنسان بمعني الكلمة وأنها لمست ذلك من خلال طريقة تعامله مع الناس، مؤكده أنه متواضع داعية الله أن يحفظه وأن يديم علي مصر الأمن والأمان.

ديانا حداد (2)
ديانا حداد 

 

وأوضحت ديانا حداد أنه تمت دعوتها للمشاركة بالغناء في الاحتفال مؤكدة أن أغنيتها علي مسرح الحفل جاءت لكل فئات الشعب المصري، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في الحفل، داعية الله أن يكون لها نصيب وتشارك مرة أخري في هذا الحدث.

وأشارت ديانا حداد إلى أنها تلاحظ تغير جذري وملموس في مصر، علي مستوي الطرق والنظام والتوسيعات، مؤكدة أن ذلك يدل علي أن الرئيس السيسي حريص علي إسعاد مواطنيه، وشعب مصر يستحق الخير، فهو شعب مضياف ويقدر الفن والفنانين، ومصر بها طاقة إيجابية منذ أيام الأنبياء والرسل ولها فضل كبيرعلي الشعراء والملحنين والممثلين أيضا، داعية الله أن يدم علي مصر الافراح والنصر.

ديانا حداد وعلي الكشوطي (7)
ديانا حداد وعلي الكشوطي

 

وعن أمنياتها بالتزامن مع عيد ميلادها، قالت إنها تطمح لأن تظل علي تواصل مع الجمهور مؤكدة أنها غنت بلهجات مختلفة، المصري واللبناني والخليجي والمغربي، وتتمني أن يعم السلام علي كل الأوطان، وأن كل شخص لابد أن يحقق سلامه الداخلي، وأن الوطن العربي يستحق الرفاهية ويستحق أن يعامل باحترام تقديم ويكون لديه اكتفاء ذاتي.

واستكملت، علي المستوي الشخصي، اتمني الصحة لأنها نعمة من الله، ورغم كورونا وتفشيه حول العالم، إلا أنها كانت متفائلة ولديها آمل في طاقة نور قريبة، متمنية السعادة لها ولبناتها وأن يجعل أيامهما طيبة وأفضل.

 

وعن أعمالها المصرية الجديدة، قالت ديانا حداد لتلفزيون اليوم السابع إنها ستقدم أغنيتين من ألحان مدين، والذي سبق وتعاونت معه من قبل، مشيرة إلى أنها متفائلة بأن العملين سيشكلان عودة قوية للون المصري، وذلك إضافة إلى أنها تقدم ديو مع نجم عربي من نجوم الصف الأول قريبا.

أما عن الوضع في لبنان، فقالت ديانا حداد، إن لبنان سيعود أقوي، مؤكده أن اللبنانيين تعبوا كثيرا ولابد أن يكون هناك وقت للراحة، مضيفة أن الشعب اللبناني قادرعلي التكيف وتحويل المشاكل إلى شيء إيجابي فهو شعب محب للحياة وعامين فقط وسيبهر الشعب اللبناني ولبنان الناس ويعود أقوي.

 

علي الكشوطي (2)
علي الكشوطي 

 

أما عن تقديمها أغنية "عشق ضميان" باللهجة السعودية والانتقادات التي تعرضت لها، قالت ديانا حداد، إن الغناء باللهجة السعودية في أغنية "عشق ضميان"، ليست الأولى وإنما سبق وأن قدمت أغاني سعودية، وأنها تشجعت لتقديم "عشق ضميان" بسبب مطالبتها بالعودة للغنائي باللهجة السعودية مرة أخري، موضحة أن الأغنية سعودية بإيقاع كويتي ومن ألحان فايز السعيد وكلمات البلوجر نهي نبيل، وتمت تصويرها في 10 أيام وفكرتها بسيطة للغاية، "قعدة بنات" يحكون فيها ويدردشون معا.

?controls=0

وأضافت أنه من الطبيعي أن يكون هناك انتقاد ولكن الأغنية كانت "ترند" بالخليج بلبنان بالأردن والجزائر والعراق واليمن وهو دليل نجاح ودليل أن الأغنية وصلت للجمهور، وفي النهاية المشاركين في الكليب هم أصدقائي ومن المشاهير، وهي ليست المرة الأولي التي أقوم فيها بذلك، فأغنية "يامايا" شارك في الكليب الخاص بها الراحل غسان مطر والفنانة سوسن بدر والفنانة مني واصف والفنان فادي إبراهيم وتم تصويره في مصر بالقاهرة فهو أمر كنت سباقة فيه.

ديانا حداد وعلي الكشوطي (12)
ديانا حداد وعلي الكشوطي 

 

فيما قالت ديانا حداد، إن السوشيال ميديا، هي سلاح ذو حدين، أما أن تقربك من الجمهور أو تبعدك عنه، مؤكده أنها واضحة مع جمهورها ويعرفونها جيدا، فهي تستخدم السوشيال ميديا في حالة أن يكون هناك أمر يستحق النشر، غير ذلك تبتعد وتأخذ استراحة.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع