حصاد ميركاتو صيف 2021 في الأهلي.. المارد الأحمر يضم الثنائي الأجنبي بيرسي تاو وميكيسوني وحسام حسن وكريم العراقي.. عودة عبد القادر وعمار حمدي من الإعارة.. وقائمة طويلة من الراحلين بقيادة سعد سمير ومروان محسن

شهدت انتقالات الصيف التي تم إسدال الستار عليها في الثامن من أكتوبر الجاري حركة تنقلات واسعة في جميع أندية الدوري ويأتي في مقدمتها بالطبع النادي الأهلي الذي حاول تدعيم صفوفه بصفقات قوية، كما استغني عن اللاعبين الذين لا يحتاج لهم من أجل تحقيق نتئاج جيدة في الموسم المقبل.

ويسعى النادي الأهلي بجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاستفادة من الصفقات الجديدة في استعادة لقب الدوري المصري والحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا ، والمنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها.

الوافدون للأهلي في صيف 2021

في السطور التالية، نرصد صفقات الأهلي في صيف 2021 كما نُلقي الضوء على اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.

الأهلي قام بضم العديد من الصفاقات المحلية والأجنبية، الصيف الجاري يأتي في مقدمتها ،  كلاً من الجنوب أفريقي بيسري تاو من برايتون الإنجليزي والموزمبيقي لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني وكريم فؤاد من النجوم وحسام حسن من سموحة ومصطفي البدري من الإنتاج الحربي وأن كان الأخير قد رحل لنادي فيوتشر على سبيل الإعارة.

​عودة الثائي المعار للأهلي

كما أعاد الأهلي الثنائي، أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد إنتهاء إعارتهما لناديي سموحة والإتحاد على التوالي، ونجح الأهلي كذلك في ضم العديد من الصفقات الشابة، حيث ضم حارس المرمى مصطفي مخلوف من الترسانة وكذلك الحارس أدهم سيحا من وادي دجلة ، ويُعد الحارسسان من مواليد 2003

bdf4b960c1.jpg.

وخلال الأيام القيلة الماضية ضم الأهلي، يوسف منصورجناح فريق بيراميدز مواليد 2001 لمدة خمسة مواسم في صفقة انتقال حر، كما ضم الأهلي عبدالرحمن مهنى، من النصر، وحمدي ياسر، من  دسوق  ويوسف صديق، مدافع سموحة ، وهم من مواليد 2001، بالإضافة للتعاقد مع محمد حمدي الشهير بميسي، لاعب دجلة مواليد 2003
 

الراحلون من الأهلي 

على صعيد الراحلين، فقد شهد صيف 2021 مُغادر أكثر من لاعب القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

نادى فيوتشر أكثر الأندية التى ضمّت لاعبين من الأهلى، فقد انتقل له، كل من: محمد عبد المنعم (إعارة موسماً) وسعد سمير (إعارة موسمين ) وفارس طارق (إعارة موسم) والعربى بدر (إعارة موسم) وكريم نيدفيد ( إعارة موسم) وناصر ماهر (بيع نهائي) ومصطفى البدرى (إعارة موسم) ومروان محسن ( انتقال حر) .

0d50adb5b5.jpg

فيما ضم نادى سموحة من الأهلى، كلاً من : محمد شكري( إعارة موسم) وأحمد بيكهام ( إعارة موسم) وفهد جمعة (إعارة موسمين) ، وضم نادى غزل المحلة من الأهلى، وليد مصطفى ( إعارة موسم) وأحمد السيد (إعارة موسم) كما رحل شادى رضوان لنادى البنك الأهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع